ماكس فاكتور في تعاون مميز مع مصمم الأزياء رامي قاضي

ماكس فاكتور في تعاون مميز مع مصمم الأزياء رامي قاضي

لطالما آمنت شركة ماكس فاكتور بقوّة المرأة، وكانت قد قدّمت للعديد من نجمات العصر الذّهبي لهوليوود العديد من التصاميم الخالدة دعماً لجمال النساء وأهميّة حضورهن في المجتمع. واليوم أكثر من أي وقت مضى، تسلّط ماكس فاكتر الضوء على قوة المرأة أكثر ليراها العالم ويحتفل بها. من هذا المنطلق تم التعاون مع دار أزياء المصمم اللبناني رامي قاضي الذي بدوره اشتهر بتقديم التصاميم التي تبرز جمال المرأة وتعكس قوتها. تعرّفي مع ياسمينة أكثر على هذا التعاون المميز واكتشفي المستحضر الجديد التي تخبئه لك لهذا الموسم.

ias

وصلت دار أزياء رامي قاضي وماكس فاكتور في هذا التعاون التاريخيّ، إلى رؤية مشتركة لتقديم الإصدار المحدود للدار "فيسفينيتي كومباكت باودر"، وهي مصممة بودرة خصيصًا لإعطاء المظهر المخمليّ الأنيق للمرأة.

مريم محمد ومستحضر البودرة الجديد من ماكس فاكتور

يُذكر أن تركيبة هذه البودرة تحتوي مكونات حماية بدرجة 20، كما يُعتبر فيسفينيتي كومباكت باودر، مستحضر التجميل الأساسي الشامل لجمال كل امرأة. أما الإصدار المحدود من الباودر فيأتي في 3 تدرّجات مختلفة.

وفي المقابل، وبهدف إلهام ودفع كل امرأة لتخطو خطوة نحو الأمام، ولتبرز عمق جمالها الحقيقي، تم الإستعانة  بأقوى ثلاث ممثلات للمرأة بالمنطقة وهن:" لانا الساحلي، مريم محمد وديما الأسدي .

لذلك، إختير لكل واحدة من السيدات الثلاث الدرجة المثالية من فيسفينيتي، والتي تتماشى بانسيابية مع لون بشرتها:

لانا الساحلي في ماكياج من ماكس فاكتور
  • ديما الأسدي، الدرجة 001،البورسلين: تتميز ديما ببشرة وردية، وتتناسب هذه الدرجة مع صاحبات البشرة الفاتحة.
  • مريم محمد، الدرجة003،**الطبيعي:** تتناسب هذه الدرجة مع صاحبات البشرة الفاتحة، الراغبات في الحصول على المزيد من النتائج الطبيعية
  • لانا الساحلي**، الدرجة002، الأيفوري**: مع اللون الزيتوني الخفيف للبشرة، تتناسب هذه الدرجة مع صاحبات اللبشرة المائلة الى السّمرة.

خطوات تطبيق مستحضر فيسفينيتي كومباكت باودر

  • ابدئي باختيار الدرجة المناسبة التي تطابق لون بشرتك عند حد الفك.
  • لنتائج أفضل، تأكدي من تعرضك لإضاءة مناسبة عند وضعك للمستحضرات.
  • يمكنك استخدام الإسفنجة المتكاملة لتغطية أشمل، بينما تستخدم الفرشاة لتعطي تأثيرًا خفيفًا منعشًا.
  • في حال رغبت في الحصول على اللون المخملي، ضعي المستحضر بشكل متساو على وجهك. أو يمكنك وضعه على منطقة الـ T-Zone كبودرة لإضفاء لون التركيبة، وإظهار توهج ما تبقى من الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية