ماكياج CHANEL في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

باريس التي خطفت القلوب بأسبوع الموضة لخريف وشتاء 2016 كما في كل موسم، قدّمت إلينا باقة من أجمل الصيحات على صعيد الأزياء والشعر والماكياج. وعرض CHANEL المنتظر الذي زيّن الأسبوع، جاء على قدر التوقعات كما هي العادة، فمن قهوة غابرييل شانيل Brasserie Gabrielle أطلقت أجمل العناوين لكل إمرأة تعشق رقي هذه الدار وعراقتها. ياسمينة التي تمتعت في حضور العرض، تدخل اليوم معك إلى كواليس ماكياجه، فلا تضيعي على نفسك إكتشاف هذه الأسرار الذهبيّة. 

ias

 

            من باريس، إليكِ مجموعة CHANEL لشتاء 2015-2016!

 

لا يمكننا سوى أن نرفع القبعّة مرّة جديدة للدار التي تتقن أن تمسك المجد من أطرافه، لأنّه لا يمكن لتميّز في مجال أن يطغى على الآخر، بل نجاح الصيحات يسير على خطى واحدة وثابتة، فالماكياج لم يقّل سحراً وجاذبيّة عن التصاميم، وأظهر لنا التوازن المذهل التي تستطيع هذه الماركة وروادها، وقائد سفينتها كارل لاغرفلد، أن تحققه بين المحافظة على الكلاسيكيّة الأنيقة، وإطلاق العناوين العصريّة الفريدة والمميّزة. البشرة ظهرت خالية من الشوائب، مستعينة بأهم إبتكارات الدار في هذا المجال، والتركيز ظهر جلياً على العيون، وظلال الجفون على وجه الخصوص، التي وضعت بطريقة هندسيّة على الجفن العلوي، في خطوة ساهمت في توسّع العيون وتكبيرها. اللافت في هذا الماكياج هو أنّ على رغم التدرّجات الداكنة المستعملة فيها، والطريقة الدراماتيكية الممدودة التي رسمت فيها، إلا أننا لمسنا أنوثة عالية في نظرة العينين. 

 

                    إستمتعي برائحة عطر N°5 من CHANEL 

 

إكتملت الصورة الباريسيّة مع أحمر الشفاه الملوّن غير اللمّاع، الذي منح العارضات جرعة إضافيّة من التألق والنعومة في الوقت نفسه، ولا يمكننا تجاهل أنّ تسريحة الشعر المرفوع والأربطة هي أيضاً عناصر تممت الإطلالة الشتويّة الأنيقة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية