ما بين بيكيه وشاكيرا: مسلسل تركي طويل

ما بين بيكيه وشاكيرا: مسلسل تركي طويل

مصدر الصورة: حساب انستغرام shakira@ 3gerardpique@

يبدو أن الجدل بين لاعب كرة القدم بيكيه وأم أولاده شاكيرا لم ينته لغاية اليوم، بعد تردد أنباء تفيد بندم بيكيه ومحاولته العودة إليها. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه.. سقط في هوة مسرح!

ias

تعتبر علاقة الثنائي من أكثر العلاقات المثيرة للجدل والتي أخذت أبعادًا لم تكن في الحسبان، ومع صدور خبر ندم بيكيه، بتنا أمام علاقة شبيهة بمسلسل تركي طويل الحلقات.

بيكيه نادم وشاكيرا ترفض الصلح

أفادت تقارير صحافية عن ندم لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، ومحاولاته الحثيثة لإنهاء الخلاف مع أم أولاده، المغنية الكولومبية شاكيرا، رغم مرور أكثر من عام على انفصالهما.

وأكدت هذه المصادر إلى أن بيكيه لم يستسلم لغاية اليوم في التعبير عن ندمه الشديد لخيانة شاكيرا، ومحاولاته المستمرة بإرسال رسائل ومكالمات تعبر عن مدى أسفه تجاه خيانته لها. كما نخبركِ أيضًا عن خبر تم تداوله بكثرة وهو: ما حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا؟

ويبدو بحسب المصادر أيضًا أن شاكيرا ترفض الصلح بشكل قاطع، وعلى العكس تمامًا، تحاول الأخيرة المضي قدمًا في حياة جديدة، وأن كل همها هو البقاء بقرب أطفالها واختيار بلد مختلف كبداية لحياة أخرى.

انتقام شاكيرا ليس سهلًا

شهدنا منذ وقع حادثة الخيانة من قبل جيرارد بيكيه، العديد من المواقف الهجومية التي قامت بها شاكيرا، كمحاولة منها لرد اعتبارها أمام الرأي العام العالمي.

هذه المواقف تضمنت أغاني موجهة بشكل مباشر لعشيقها السابق، تصريحات طالت بيكيه ووالدته، ارتداء ملابس تحمل شعار NO، كدليل على عدم عودتها لعلاقتها السابقة، تعليق مشعوذة على شرفتها المطلة على شرفة والدة بيكيه، علاقات حب جديدة ومتنوعة.

بعد كل ما تم ذكره أعلاه، هل فعلًا سينفع بيكيه الندم والأسف على خيانته لشاكيرا؟ وهل سترضخ الأخيرة لمحاولات عشيقها “البائسة” لمسامحته؟ أم أننا فعلًا أمام مسلسل تركي طويل الحلقات؟ وكما أخبرناكِ سابقًا يبدو أنه بعد خيانة بيكيه، حبيب جديد في حياة شاكيرا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية