ما معنى اسم لين؟

ما معنى اسم لين؟

ما معنى اسم لين؟

ما معنى اسم لين؟ سؤال شائع خصوصاً لناحية انتشار هذا الاسم بكثرة في العالم العربي والشرق الأوسط.

ias

فلين هو اسم علم مؤنث أصله عربي، وهو من اللين ضد الخشونة والقسوة، واللّيْن هو كل نوع من أنواع النخل سوى العجوة، ولين اسم إنجليزي محوّل من (LENA)، وباللغة الإنجليزيّة لين (LYNE) معناه الشلال. واكتشف معنى اسم خيال

دلالات اسم لين

ولِيْن اسم فاعل من الفعل لَانَ، ولِين جمع لينة، وعامله بلين أي بلطف ويُسر، ونقول شخص ليّن الطبع أي سَمْح سهل المعاشرة وليّن الجانب، ولِين العِظام هو مرض يصيب العظام ناتج من فقدان فيتامين د، ويُسبب ليونة العِظام لدى الأطفال.واكتشفي طريقة تفسير معنى اسم ضي وصفاتها

معنى اسم لين
Image by Freepik

ونقول صوت ليّن أي منطوق بلطف وهدوء، وشخص ليّن الحديث أي حديثه هادئًا وقريبًا من القلب، وليّن الطبع أي لطيف، وليّن الجانب أي هادئ الطبع، ويمكن كتابة اسم لين بالإنجليزية كما يلي.

ومن صفات حاملة اسم لين أنها شخصيّة طيبة القلب، متسامحة، وتمتاز بنقاء النفس والرّوح كما أنها فتاة تحب مساعدة الآخرين، وتحب تقديم النصيحة لهم، وتقف بجانبهم إذا احتاجوا لها.

علماً أنها خفيفة الظل، تمتلك روحًا مرحة وتحب المزاح مع الآخرين، بشوشة الوجه، تقابل الآخرين بلطف وابتسامة دائمة كما أنها مرهفة الإحساس والمشاعر، وهي فتاة رومانسيّة.

كما أنها لا تحب إيذاء الآخرين أو جرح مشاعرهم وهي فتاة تحب الألوان الفاتحة مثل الأبيض والأصفر، وتنفر من الألوان الغامقة كالأسود.

إلى ذلك، هي كتومة للغاية، ولا تحب التصريح عن مشاعرها إلا للأشخاص المقرّبين لها، مُدبّرة في بيتها، فهي تتعامل مع الأموال بحرص شديد وتعرف بدقة أين تصرفها.

وندعوك للاطلاع أيضًا على معنى اسم غيم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية