رقي العطور في مجموعة ألكساندر ماكوين الجديدة

رقي العطور في مجموعة ألكساندر ماكوين الجديدة

أطلق ألكساندر ماكوين للعطور مجموعة جديدة من العطور تضم ثماية روائح مذهلة، يستوحى كل منها من فنون العطور الراقية والتصاميم المعاصرة باستخدام المكوّنات المميّزة التي تستمد قوّتها من جمال الطبيعة الأصلي والغامض. تجربة ناجحة بتوقيع الدار حيث كانت قد افتتحت متجرا موقتا في دبي لمجموعة أحذية Alexander McQueen رياضية وبالحجم الكبير.

ias

  • CELTIC ROSE: يعتمد هذا العطر على الأزهار العطرية المغلفة برسم ورودة السلتيك الرمز العالمي الذي يوحي بالحماية والاستشكاف وعودة المسافر إلى وطنه. عطر منعش منقوع ببتلات الورد، لتوفر الحماية وتمنح القوة.
  • BLAZING LILY: تركيبة غنيّة من الزنبق الأحمر التي ترمز إلى الحماس والثقة بالنفس والعاطفة. ويتم الجمع بين رائحة الأزهار اللاذعة ولون بتلاتها الطويلة ذات اللون القرمزي الغامق مع قرون الفلفل الحمراء الفلفلية، وهو إفصاح عصري عن الحب والقوة.
مجموعة عطور الكساندر ماكوين الجديدة 2020

الطبيعة بمختلف عناصرها تحضر في المجموعة الجديدة

  • LUMINOUS ORCHID: يشبه هذا العطر الشرقي الدرع الواقي من الضوء. يتميّز بأزهار الأوركيد الأورجوانية الغريبة مع السمسم المحمص ومرارة القهوة الشديدة بالإضافة إلى القوة التي تغلّف فول التونكا. ويتعزز جمال الظلام ببريق وقوة زهرة الأوركيد.
  • AMBER GARDEN: تنمو أشجار البخور والبنزوين في حديقة العنبر، وهذا العطر الشرقي العنبري هو مهدئ يعيد روح الصفاء إلى الطبيعة. رائحة دافئة وناعمة ومريحة، تفوح جاذبيتها من التوابل النابضة بالحياة: الهيل وجوزة الطيب والقرفة.
عطور الكساندر ماكوين الجديدة 2020

عطور متنوعة تلبي مختلف أذواق النساء

  • SACRED OSMANTHUS: تفرز أزهار شجرة الأوسمانثوس رائحة منعشة تثير التفاؤل والحيوية وتنشر النور. تتعزز الصفات المتسامية لهذه الأزهار بالرائحة الفريدة لأوراق شاي الابسانج سوشونج، وهو ما يؤدي إلى رائحة زهرية تشبه رائحة الجلد والدخان، مع روعة بتلات الأوسمانثوس.
  • VETIVER MOSS: تركيبة غنية تجمع نجيل الهند وجذور السوسن مع الشجيرات والنباتات الخضر لينتج عنه عطراً يعكس حيوية الطبيعة في أقصى حدود جموحها.
جمال الطبيعة في أحدث عطور ألكساندر ماكوين

الأزهار عنصر أساسي في التركيبة

  • DARK PAPYRUS:إن نبات البردى الذي ينمو في الوحول المشبّعة على ضفاف نهر النيل، هو رمز للحياة نفسها والمكان الذي انبثقت منه الحياة كلها. يحتوي مستخلص نبات البردى على رائحة ترابية قوية وفوّاحة في أبهى صورها. مدموجة مع براعم شجرة الكشمش الأسود والأزهار الخشبية الحارة. 
  • EVERLASTING DREAM: تنمو الأزهار السرمدية حرّة طليقة في البراري على مدار السنة وحتى في معظم البيئات النائية. تخيّلوا السواحل المليئة بالمعادن وشواطئ البحر القاحلة، تغمرها الأخشاب الطافية ويكتنفها ضباب يرتفع للكشف عن النباتات المتشابكة الكثيفة مع مجموعات من بتلات زرقاء داكنة. إنه حلم أبدي من الأمل، يستنير بنسيم البحر الغني بالملح، فهذا العطر المائي الخشبي يعيد الزهو إلى الحياة.

إطلّعي ختامًا على مجموعة حقائب Alexander McQueen لما قبل ربيع وصيف 2020 تليق بك ليلاً نهاراً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية