الاستحمام تجربة ممتعة مع مجموعة Bath & Body من Wow by Wojooh

الاستحمام تجربة ممتعة مع مجموعة Bath & Body من Wow by Wojooh

بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي اعتدنا مع إصدار مستحضرات Wow by Wojooh ، تخصّك هذا الموسم بمجموعة Bath & Body التي وكما يشير إسمها تمنحك فرصة التمتع بالاستحمام، وجعله تجربة مثالية لم يسبق لك اختبارها، مكرّسة تميّز هذه الماركة في قدرتها على تلبية كل ما تريدينه في عالم العناية بالجمال.

ias

36 منتجاً يصل إلى الأسواق في أبريل المقبل محولاً الاستحمام إلى لحظات ممتعة، حيث الروائح العطرة والرغوة التي تبث في داخلك السعادة والمرح، مع ثلاث مجموعات متنوعة يتضمّن كل منها جل الاستحمام ولوشن الجسم ورذاذ الجسم والرول أون ولآلئ الاستحمام إضافة إلى منتج خامس سيفاجئك!

  • مجموعة تعزيز الانتعاش: 

تتوفر مجموعة Cooling Collection برائحتين هما الياسمين والمسك مع مكوّنات من القطن والألوي فيرا. وتضمّ هذه المجموعة منتجين هما الشامبو الجاف Fresher Than You و Ice Cold، المميزين بحجمهما الصغير وفعاليتهما في التخلص من زيوت الشعر ومنحك شعراً نظيفاً ونضراً جدا! وفي هذا السياق نتذكّر 4 نصائح لتستمتعي خلال الاستحمام.

مجموعة تعزيز الانتعاش من مجموعة Bath & Body من Wow by Wojooh
  • مجموعة التلطيف: 

تتوفر برائحتين رائعتين هما الكاميليا والورد مع مكوّنات من اللوز الحلو والفيتامين E. أمّا المنتج المفاجأة في هذه المجموعة فهو زبدة الجسم Precious Me، و Sweet Escape، وهذه الزبدة هي عبارة عن مرطّب كثيف للجسم يضمن أقصى مستويات الترطيب والراحة للبشرة.

مجموعة التلطيف من Bath & Body من Wow by Wojooh
  • مجموعة المنتجات البراقة: 

تتوفر برائحتين العنبر والعود، وأبرز مكوّناتها هي الهلام الملكي وزيت الأرغان. أمّا المنتج المفاجأة في هذه المجموعة فهو الزيت الجاف Hello Halo، و Glow Goals. يجفّ هذا الزيت سريع الامتصاص بدون أن يترك أي أثر دهني على البشرة.

مجموعة المنتجات البراقة من Bath & Body من Wow by Wojooh

يمكنك زيارة محلات Wojooh خلال شهر أبريل للاطّلاع على مجموعة Bath & Body الجديدة منWow by Wojooh. أو زيارة الموقع الإلكتروني

www.wojooh.com

حيث يمكنك التسوّق على مدار الساعة.

إقرئي المزيد: Wow By Wojooh تطلق مجموعة أحمر شفاه مميزة من Fyunka

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية