مجوهرات لتتألقي بإطلالة استثنائية في عيد الفطر

مجوهرات لتتالقي باطلالة استثنائية في عيد الفطر

من مجموعة Swarovski Symbolic Collection

نعرض لك مجوهرات لتتالقي باطلالة استثنائية في عيد الفطر، وهي من إبداع أهم الدور العالمية، ومصنوعة من مواد عالية الجودة، وتترصع بأحجار ثمينة، فتمنحك لمسات تجمع بين الأنوثة، الفخامة، والتميز.، والتي تتناسق أيضًا مع تصاميم المجوهرات المرصعة بالماس.

ias

مع اقتراب عيد الفطر، لا بد من أن تتحضري لتحتفلي به، ولذا، عليك أن تختاري قطع مجوهرات جميلة تزينين إطلالتك بها، أو تقدّمينها لمن هي عزيزة على قلبك. الدور تقدم لك كمًا كبيرًا من الخيارات، وستحتارين لما ستنتقيه لشدة روعة وتتمنين لو أن بإمكانك امتلاكها كلّها!

مجوهرات فريدة من سواروفسكي

مجوهرات لتتالقي باطلالة استثنائية في عيد الفطر
مجوهرات جميلة من سواروفسكي تزين إطلالتك بلمسات مبهرة

كوني الاكثر جاذبية مع مجوهرات سواروفسكي المستوحاة من الأجرام السماوية، والتي تقدمها ضمن مجموعات Swarovski Symbolic Collection التي تشمل قطعًا من وحي أشكال النجوم والهلال، تترصع بأحجار الكريستال الفاخرة، متيحة لك التألق بإطلالة في منتهى الروعة والفخامة.

قطع فخمة وأنيقة من ديور

مجوهرات لتتالقي باطلالة استثنائية في عيد الفطر
مجوهرات Rose des Vents من ديور تزيدك جاذبية وتميزًا

تضيف Dior قطعًا جديدة إلى مجموعة Rose des Vents الأيقونية تشمل تصاميم عدة من أساور وعقود مصنوعة من الذهب الأصفر أو الوردي، ومرصّعة بالأحجار الماسية، إضافة إلى خيارات مزينة بعرق اللؤلؤ أو الأحجار الملونة، والتي تزيّن نجمة الحظ بثمانية أطراف.

قطع أنيقة ومميزة من بوميلاتو

مجوهرات لتتالقي باطلالة استثنائية في عيد الفطر
تألقي بلوك لافت مع مجوهرات Pomellato

تقدم Pomellato مجموعة مجوهرات BRERA التي تضم "طوق الأذن" وأقراط متدلية وخاتمتين ما بين الأصابع، مفعمة بالذوق الإيطالي والحرفية الرائعة. إنها تعكس المنحنيات الرائعة لمدينة ميلانو وأحيائها المتداخلة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي الثمين ومرصعة بالماس البنيّ.

مجوهرات أنثوية من بياجيه

مجوهرات لتتالقي باطلالة استثنائية في عيد الفطر
ضاعفي جمال إطلالتك مع مجوهرات Possession من بياجيه

تمنح مجوهرات مجموعة Possessions من Piaget من ترتديها شعورًا بالثقة والقدرة على تحقيق الأحلام، وقد قدمتها الدار بحلة جديدة من خلال إضافة أحجار المالاشيت والعقيق الأحمر والفيروز لتضم مجوهرات مرصّعة بأحجار ملونة رائعة وأقراطًا متدلية وحلياً جالبة للحظ، وإنها تتميز بتصاميم الجميلة التي تتناسب مع مختلف مجوهرات وساعات بياجيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية