مرام علي تشرح بالفيديو عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا

مرام علي

مرام علي

نخبركِ اليوم عن مرام علي بطلة مسلسل “الخائن” وهي تشرح بالفيديو عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا، وسط دهشة رواد مواقع التواصل حول جرأتها. كما تم تداول في الفترة الأخيرة سؤال حول ما إذا كانت نور علي ومرام علي شقيقتان أم تشابه في الأسماء؟

ias

اعتاد الجمهور على إخفاء نجماتهن لعمليات التجميل التي قمن بها، ويبدو أن مرام علي تسبح عكس التيار، خاصةً وأن لهذه النجمة تصريحات أخرى حول عملياتها الشخصية.

خبيرة التجميل تشرح آخر عمليات مرام التي طالت وجهها

بعفوية مطلقة، أطلّت الفنانة مرام علي، والمعروفة حاليًا باسم “تيا” نسبةً لدورها الرائع في مسلسل الخائن، في عيادة التجميل، حيث ظهر وجه مرام فقط، وصوت خبيرة التجميل التي قامت بشرح آخر العمليات التي طالت وجه مرام.

وفي الفيديو القصير، تبدو فيه الفنانة وهي تطلب من الخبيرة، شرح ما قامت به (بدون كذب) على حد قولها، لتسألها الأخيرة (كل شي؟) لترد مرام (اي كل شي).

وقامت الخبيرة، مع وضع يدها على الأماكن التي طالتها العمليات، لتؤكد أنها قامت برفع العينين بشكل قليل، كما قامت برفع الحواجب، وعدلت من استقامة الأنف، وأخيراً رفعت ذروة الأنف (أي النقطة الأخيرة من الأنف). كما يمكنكِ أن تستوحي 3 تسريحات وألوان شعر خريفية من مسلسل الخائن.

مرام تؤكد خضوعها للتجميل في مقابلات سابقة

خلال ظهورها في برنامج “تفاعلكم” السنة الفائتة، أكدت مرام أنها كانت تتعرض للتنمر من أصدقائها بسبب شكل أنفها، فخضعت لعملية تجميل لا تعتبر نتائجها مرضية، كما غيّرت شكل أسنانها.

وأضافت أنها ستخضع لعملية تجميل لتشوه ملامح وجهها بسبب دور تمثيلي ستقدمه قريبًا، معقبة: “ما هي جراحة بس إجراء لتكون الشخصية أقل جمالاً.. ومضطرة أرجع أعمل تجميل لعدل شكلي”.

كما شاركت علي متابعيها في فترةٍ سابقة، صورةً من دون مكياج وحملت رسالة من خلالها، حيث بدت بشرتها غير نضرة، مع وجود العديد من النمش عليها، وارفقت هذه الصورة بعنوان “لا للتنمّر”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية