مستحضرات ماكياج مثاليّة لإطلالتك في خريف 2015

بما أنّ ياسمينة على استعداد دائم لأن تكون أوّل من ينقل إليك أحدث صيحات الماكياج وأدواته، أحبّت في خريف 2015 انتقاء مجموعة من أحدث المستحضرات الموقعّة بإسم أشهر الماركات العالميّة، والتي ابتكر البعض منها خصيصاً لإطلالة الخريف، لتكون على منضدة زينتك، ولتكوني اوّل من يحصل عليها ويتألّق بواسطتها. إليك إسمائها وتفاصيلها:

ias

Pot Rouge من Bobbi Brown للشفاه والخدود: من مجموعة Telluride، وهو بلاش كريمي متعدد الوظائف متوفر الآن بلونين لم تتم مشاهدتهما من قبل. Telluride البنفسجي الدافئ و Maui المرجاني الوردي.

Pasiphae Duel Intensity Eyeshadow من NARS: ظلال عيون ضمن مجموعة ماكياج خريف 2015، متميّزة بلونها الأخضر الداكن البرّاق. الذي يتناسب مع الماكياج القوي والذي يمنحك إطلالة عنوانها الأنوثة الدراماتيكيّة الأنيقة والصاخبة في الوقت نفسه. (صيحات تعزز فخامة ماكياج الخريف ).

L’Absolu Rouge Rose de Vill من Lancôme: اللون الزهري حضر مع المجموعة التي تعاونت فيها لانكوم مع Caroline de Maigret، المرأة الفرنسيّة غير التقليديّة، لتشكّل مجموعة المستحضرات التي أطلقت السحر الباريسي، لذا دعي شفتيك تتألّق بهذا اللون الزهري الأنيق والراقي لتنافسي إمرأة الماركة في تميّزها.


Infinite Length Mascara من Gucci: تقدم هذه الماسكارا طولاً غير محدود يتميز بانسيابية لا حدود لها.وتمزج بين تركيبة مبتكرة وفرشاة مصممة بشكل خاص للاستخدام الاحترافي، حيث يمكن لتركيبتها المرنة أن تثبت على الرموش بشكل فريد، وتمتد إلى جذور الرموش إلى الأطراف، مانحة إيّاك نظرة ثاقبة ومميّزة. 

إقرئي المزيد: 4 نصائح لتجديد الماكياج في الخريف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية