مستحضرات مكياج عالمية ترافقك في إطلالة الأعياد

مستحضرات مكياج عالمية ترافقك في إطلالة الأعياد

نجول اليوم على أبرز وأحدث مستحضرات المكياج العالمية التي ترافقك في إطلالة الأعياد، حيث تصبّ المنافسة بين شركات التجميل العالمية في مصلحة جمالك. فبعدما أخبرناك عن هدايا العيد في الموضة، حان وقت أدوات المكياج. 

ias

مستحضرات حصرية من مجموعة هدايا العيد من شارلوت تيلبوري

أعلنت شارلوت تلبوري، عن نسخة حصرية من مجموعة هدايا للاحتفال برأس السنة محدودة الإصدار، وهي: كريم Magic Cream في علبة خاصة برأس السنة، وأحمر الشفاه الجديد NEW! Matte Revolution باللون الأحمر Magic Red.

مستحضرات حصرية من مجموعة هدايا العيد من شارلوت تيلبوري
  • كريم Magic Cream Lunar New Year: الأفضل مبيعاً لدى شارلوت. يمتاز بتوفير الترطيب على الفور مع نسيج فاخر تماماً مثل بطانية الراحة (comfort blanket) المعزِّزة للجمال للتمتع بأفضل بشرة ساحرة ومذهلة. 
  • أحمر الشفاه الجديد NEW! Matte Revolution: يأتي إليك بلون Magic Red مميّز جداً لفترة الأعياد، ويناسب تدرّجه كافة أنواع البشرة.

**merry metals holiday من Tarte**

merry metals holiday من Tarte

تقدّم مجموعة merry metals holiday التي تضمّ كلّ ما تحتاجينه لتتألّقي بأبهى حُلّة خلال فترة الأعياد، وهو الوقت المناسب من السنة لتعزّزي كثافة رموشك وثقتك في نفسك مع ماسكارا ™big ego محدودة الإصدار من علامة tarte، كما تعرّفك إلى مجموعة ملمّعات الشفاه Lip Ornaments Lipgloss التي تضمّ أربعة ملمّعات شفاه Remix Gloss الشهيرة من tarte في عبوة ميتاليكية لمّاعة، وتكتمل المجموعة باقة من 4 ظلال عيون Chrome Paint Shadow Pots بلونين أساسيين واثنين آخرين لم يسبق لهما مثيل لتتألّقي بعينين متلألئتين خلال الأعياد.

وهنا نعود إلى لقاء ياسمينة مع خبيرة ماكياج Tarte العالمية ماغالي برايي.

علب المناسبات الاحتفالية من Flormar

علب المناسبات الاحتفالية من Flormar

أطلقت فلورمار، العلامة التجارية العالمية المتخصصة في مستحضرات التجميل، خمس علب خاصة بالسنة الجديدة لمساعدتك على التألق في طريقك نحو العام الجديدK وهذه المجموعات المختارة للمناسبات الاحتفالية مصممةٌ أيضا لتكون هدايا رأس السنة التي يمكنك تقديمها لصديقتك العاشقة للجمال.

مجموعة مميّزة لمكياج العيد من Huda Beauty

مجموعة مميّزة لمكياج العيد من Huda Beauty

تحتوي كل مجموعة أحمر شفاه سائل صغير غير لامع، ولوحة ظلال عيون Topaz Obsessions، وتتميز بمجموعة مختارة من تسع تدرجات مميّزة ببريقها اللامع ملمسها الناعم وألوانها الترابية المثالية لإطلالة العيد. 

ختاماً، تابعي زيارة ثلاثة من أشهر مؤثّرات العالم العربي إلى بوتيك التجميل lab# في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية