مكياجك في موسم الأعياد بتوقيع أحدث المستحضرات العالمية

مكياجك في موسم الأعياد بتوقيع أحدث المستحضرات العالمية

قبل أيّام قليلة من انقضاء العام، تمنحك ياسمينة فرصة اكتشاف مستحضرات مكياج موسم الاعياد 2021 من الماركات العالمية التي تمنحك إطلالة متألّقة وجذّابة، وبعد جولتنا على أحدث العطور العالميةحان وقت المكياج. 

ias

لا شكّ أنّه مسك الختام مع ماركات المكياج العالمية التي تثبت لنا في كلّ مرّة أنّ الأجمل يأتي لاحقًا، ولهذا أتت هذه الابتكارات لتتوّج مشوار العام بألوان مميّزة وتركيبات مذهلة ستجعلك دومًا أكثر النساء ألقًا.

أمنياتك في العيد تتحقّق مع تقويم خاص بـ Guerlain

يتمّ احتواء كل سحر موسم الأعياد الخاص جدًّا للمرّة الأولى في calendar أي تقويم خاص بـ Guerlain لظهور وانشاء خلية نحل جديد، إذ يخفي في طياته 25 هدية تستحضر كل سحر الأعياد في عدٍّ يومي تنازلي على مدى الفترة التي تسبق 25 ديسمبر. 

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من غيرلان

تتميز بالزجاجات المصغرة المختلفة لعطور L’Art et la Matière والشموع والسيراميك بتصاميمها الجديدة تمامًا، وألوان أحمر الشفاه KissKiss، وكريمات Abeille Royale وغير ذلك الكثير الكثير.

**هدايا العناية بجمالك في العطلات من شارلوت تيلبوري**

أعادت شارلوت تيلبوري أحد رموز العطلات – Instant Eye Palette الذي تم بيعه بالكامل – وجاء الآن في لون Smokey Eyes are Forever الجديد! يتوفر هذا الباليت في إصدار محدود وبأربع إطلالات فاتنة لعيون متوهجة مع 12 ظلاًّ ليسحر العالم. 

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من شارلوت تيلبوري

وبهذا سيمكنك بالتمتع بقوة النجوم مع إصدار محدود من سحر المكياج ومستحضرات فائقة الشحن للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى المنتجات المميزة والأعلى مبيعاً من شارلوت في مجموعات جديدة تعزز الثقة بالنفس!

مستحضرات التجميل للعيون والشفاه للأعياد من Dolce&Gabbana Beauty

تُقدّم Dolce&Gabbana Beauty إصدارًا جديدًا ومحدودًا من مجموعة مكياج مستوحاة من بريق موسم الأعياد المبهر.

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من دوتشي أند غابانا

كنزان جديدان من مستحضرات التجميل للعيون والشفاه موضبان في عبوات مزيّنة بالتاج الأيقوني لعلامة "دولتشي وغابانا" يضفيان لونًا غنيًا وتأثيرًا شبيهًا ببريق المجوهرات المتألّقة والمبهرة لإبتكار إطلالات موسم الأعياد الملكية.

ظلال عيون GUCCI BEAUTY PALETTE BEAUTÉ DES YEUX FLORAL

تقدم Gucci Beauty لوحة ظلال الجفون الأولى والتي تحمل إسم Palette Beauté Des Yeux Floral، وقد صمّمت هذه اللوحة للاستخدام على مدار العام، وتسمح لك بابتكار إطلالات لا متناهية للعيون من خلال مزج ألوان مختلفة وإضفاء لمسات نهائية تعبر عن حقيقة ذاتك.

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من غوتشي

اطلقي العنان لإبداعاتك مع اثنيّ عشر لونًا منها الساتني وغير اللمّاع والمعدني، جميعها غنية بالعناصر الملوّنة وسهلة الوضع والمزج.

> تأتي لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral في علبة سوداء ذات حاشية باللون الذهبي ومستوحاة من التصاميم الكلاسيكية مزينة بالأزهار

مستحضرات مكياج العيد 2021 من جيفنشي

مجموعة مميّزة من مستحضرات مكياج العيد 2021 من Givenchy التي ستمنحك إطلالة لا مثيل لها، والمميّزة بألوانها القوية والجريئة خصوصًا أحمر الشفاه الأحمر، وهذه الإصدارات تأتي هذا العيد في إصدارات محدودة.

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من جيفنشي
  • بودرة PRISME LIBRE
  • هايلايتر PRISME LIBRE
  • أحمر شفاه LE ROUGE
  • ظلال عيون LE 9 DE GIVENCHY

FACES تحتفي بالعيد مع أبرز منتجاتها

في موسم الأعياد لدى FACES كل ما تحتاجينه للاحتفال، فاستعدي للحدث واصنعي مكياجًا مبهرًا بظلال من الذهب والنحاس اللامع. كما يمكنك تدليل نفسك بأجور أنواع العطور.

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من بوبي براون

وأبرز الماركات العالمية التي تجدينها هي جان بول غوتييه، ميك آب فورأفر ، بوبي براون وغيرها. ونتذكّر بالمناسبةمستحضرات فرنسيّة للعناية بكل تفاصيل جمالك من متجر Faces الإلكتروني.

بودرة POUDRE D’ORFÈVRE لإضاءة الوجه والعينين من Hermès

إبتكرت دار Hermès بـودرة Poudre d’Orfèvre الثمينة بإصدار محدود، يسطع نورها بيـن الشمس والقمر، وبين المدن والقِمم، ليعطي الوجه هالـةً مـن النّور ويكسـوه بذهب الجمال. 

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من هيرمس

وقد صمـّم Pierre Hardy هـذا الغـرض الدائري باللون الأبيض اللمّاع، والذي يحمل شـعار Ex-Libris الشهير لـدى Hermès باللون النحاسي. 

> علبةٌ رفيعة تحتضن مرآة كبيرة الحجم، وتُغلق مغناطيسيًا. أما اللمعان فمضبـوط بعناية! 

مجموعة KIKO MILANO Holiday Fable Collection

صار بين يدي جمالك الإصدار الحصري والمحدود من مجموعة KIKO MILANO Holiday Fable Collection هي قصة جمال من عالم آخر، فهي مستوحاة مباشرة من القصص الخيالية والفولكلور.

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من كيكو ميلانو

وتجمع المجموعة بين اللون الحالم المتحول مع الزخرفة الكلاسيكية والاحتفالية وتستكشف المجموعة التركيبات المبتكرة الهجينة والمتعددة الأبعاد للتقاليد الخالدة مع لمسة أنوثة آسرة.

مجموعة مستحضرات Flormar للعيد

أنت على موعد أيضًا مع مجموعة مميزة من مستحضرات المكياج من فلورمار، أبرزها أحمر شفاه فلورمار Colour Master، وماسكارا Hero، وسبراي التثبيت All Day Fix.

اجدد مستحضرات مكياج 2021 من فلورمار

ومن المستحضرات إلى نصائح مهمّة في عمليّة مكياجك، وهي منتجات تجميل نستخدمها بطريقة خاطئة من دون أن ندرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية