مسلسلات مصرية جديدة ننصحك بمشاهدتها

مسلسلات مصرية جديدة ننصحك بمشاهدتها

نجول اليوم على مسلسلات مصرية جديدة ننصحك بمشاهدتها، غالبيّتها عرضت في اواخر العام 2019 وحصدت نسبة جماهيرية عالية جدا ومتابعة على الشاشات. وكنا قد جلنا سابقا على مسلسلات صينية جديدة على نتفلكس.

ias

مما لا شك فيه ان الدراما المصرية والمسلسلات بشكل خاص لها جمهورها الكبير داخل مصر وخارجها، وهي الاقوى نوعا ما في العالم العربي، رغم المنافسة التي تحتدم احيانا مع الدراما السورية والخليجية.

الانسة فرح

العمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي “Jane the virgin وهو من بطولة النجمة أسماء أبو اليزيد الى جانب رانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز وغيرهما، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الكوميدية، حول شخصية فرح التي تكتشف إنها حامل دون زواجها، بسبب خطأ قامت به طبيبة نساء، وتعيش في صراع ما بين بقاء أو إجهاض الجنين. وكنا قد اخبرناك عن اطلالات الممثلة أسماء أبو اليزيد بعيدا عن الانسة فرح.

بنت القبائل

على مدى 45 حلقة يتناول المسلسل الرومانسي العلاقات الأسرية والإنسانية والأخلاقية، حيث تمزج أحداثه بين الخيال والأسطورة، كما يلقي الضوء على أزمات الصراع بين القبائل على الزعامة، وقد تم تغيير اسمه من رحيل زهرة الى بنت القبائل.

حنان مطاوع في بنت القبائل
حنان مطاوع في بنت القبائل

مملكة ابليس

تدور أحداث مسلسل مملكة ابليس داخل حارة شعبية مصرية مستعرضة حياة سكانها ومشاكلهم، وعلاقاتهم فيما بينهم. مجموعة كبيرة من ممثلي الشاشة المصرية تشارك في هذا العمل منهم رانيا يوسف، وأحمد داوود، وغادة عادل، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وكريم قاسم، وإيمان العاصي وغيرهم. 

غادة عادل في مملكة ابليس
غادة عادل في مملكة ابليس

الاخ الكبير

تدور أحداث المسلسل الإجتماعي حول شاب فقير يعمل سائقًا، ويحاول مواجهة عدة تحديات وعراقيل في حياته والتغلب عليها. وهو من بطولة محمد رجب الى جانب هبة مجدي، وأشرف زكي، وأيتن عامر، وعبير صبري، ودينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وهاجر أحمد، وراندا البحيري وغيرهما والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. 

ومن مصر الى تركيا، والى مسلسلات تركية جديدة مدبلجة لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية