مسلسلات تركية جديدة مدبلجة لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

مسلسلات تركية جديدة مدبلجة لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

لان الوقت لا يمر سريعا سنخبرك اليوم عن مسلسلات تركية جديدة مدبلجة لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي وقد اخترناها لك متميزة بقصصها وابطالها ستحظى باعجابك. وكنا قد اخبرناك عن الفيلم التركي معجزة في الزنزانة رقم 7 الذي حرك المشاعر الإنسانيّة في زمن الكورونا.

ias

ولعل التوجه الى اختيار الدراما التركية يعود الى نجاحها وقدرتها على جذب المشاهد بقصصها التي احيانا تكون معقدة واحيانا تكون بسيطة، وفي الحالين تحظى باهتمام المشاهد.

امرأة

من اكثر المسلسلات متابعة في تركيا، ويتالف من اكثر من ثلاث مواسم ، يتحدث معاناة ام مجبرة ان تربي ولديها لوحدها بعد غياب الاب، الذي يتبين لاحقا انه ما يزال حيا، والتي تعاني من المرض وقسوة ظروف الحياة.

الحب ورطة

يتناول المسلسل قصة حب بين عائشة وكرم في قالب كوميدي مميز، حيث ان الثنائي يتزوجان ززواجا صوريا ثم يغرمان ببعضهما البعض، وهو لا شك اختيار موفق في ايام الحجر المنزلي. يمكنك الاطلاع هنا على صور بطلة مسلسل حب ورطة بورجو أوزبيرك في مرحلة الطفولة

مشهد من مشاهد مسلسل الحب ورطة
مشهد من مشاهد مسلسل الحب ورطة

حب في اسطنبول

يسافر الزوجان تاتيانا وأيغور إلى تركيا لمعالجة العقم فيلتقيان بأهم طبيب في اسطنبول، إلا أن علاقة الزوجة بطبيبها لم تعد كالسابق عندما يشتعل الحب في الأرجاء.

زهرة الثالوث

يحكي المسلسل قصة ميران الذي ولد يتيماً وربته جدته عزيزة وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد (هزار شاد أوغلو) كما تزعم جدته عزيزة. وظل على هذا الحال إلى أن أتى الوقت للانتقام من عائلة شاد أوغلو. تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن دخلت قلبه بعض الشيء ولكن جدته ذكرته بإنتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام فلم يطاوعه قلبه بفعل ذلك فعاد إليها. 

اما اذا كنت من اللواتي يعشقن الافلام بدلا من المسلسلات، اليك افضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية