مشاهد استفزت الجمهور في الأعمال الرمضانية لعام 2024

مشاهد استفزت الجمهور في الأعمال الرمضانية لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمارsulafa.mimar@ وجميلة عوض jamilaawad@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مشاهد عُرضت في الموسم الحالي، لكنها احتوت على لقطات استفزت الجمهور في الأعمال الرمضانية لعام 2024، فما هي أبرزها؟ وقد يهمكِ الإطلاع على مشاهير الدراما الرمضانية لعام 2024 لم يكونوا على قدر التوقعات.

ias

يعتبر الجمهور نفسه اليوم الناقد الأول والأساسي تجاه الأعمال التي يشاهدها، كما أنه يستطيع أن يطلق أحكامه من خلف شاشته الصغيرة لتصل إلى العالم بأجمعه، فما المشاهد التي لم تعجب المتابعين؟

مسلسل “لانش بوكس”

حصد مشهد واحد في مسلسل “لانش بوكس” انتقاد واسع من قبل المتابعين، الذين اعتبروا أنه مستفز للغاية، وذلك لاعتباره يستخف بمأساة استشهاد الطفل الفلسطيني “يوسف” في قطاع غزة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وهو المعروف بوصف أمه المكلومة الباحثة عنه وسط الضحايا “أبيضاني (بشرته بيضاء) وشعره كيرلي وحلو”.

حيث ظهرت فيه شخصية “ندى” التي تقدمها الفنانة جميلة عوض، وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: “لو سمحت أنا كنت جاية اسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة”.

مسلسل “ولاد بديعة”

يحتل مسلسل “ولاد بديعة” المراتب الأولى من حيث الجدل الواسع الذي أحدثه منذ بداية حلقاته، حيث اعتبر عدد من المتابعين أن كل حلقة من العمل تحتوي الكثير من المشاهد الجدلية والجريئة والمستفزة أيضًا.

ويبدو أن أكثر المشاهد التي اعتبرت مستفزة، تمثلت في لقطات سكر التي تجسدها سلافة معمار، حيث ظهرت ببدلات الرقص المكشوفة، فضلًا عن رقصها الجريء، واعتبر الجمهور أن هذه المشاهد لا تتكيف مع الشهر الرمضاني على الإطلاق، كما احتوى العمل على خطأ إخراجي فهل لاحظته؟

مسلسل “اشغال شاقة”

تعرض مسلسل أشغال شقة، لهجوم عنيف بسبب مهنة بطل المسلسل في الطب الشرعي، يأتي هذا الهجوم الحاد بسبب مشهد الكبد البشري الذي قدمته القصة، حيث قامت خادمة الطبيب الشرعي في المسلسل بطهي الكبد البشري ظناً منها أنه “كبدة بلدي”.

تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد طهي الكبد البشري بالخطأ من قبل الخادمة في المسلسل، حيث تحولت الإعجابات إلى صدمة عندما اكتشف الجميع الخطأ الذي وقع. واعتبر الدكتور فودة أن هذا التصوير يمثل استهزاءًا بمهنة الطبيب الشرعي، وأكد أن ذلك ليس فنًا بل يمس خطوط حساسة لإحدى المهن الرفيعة.

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

رغم انجذاب الجمهور لمتابعة أحداث المسلسل، إلّا أنّه بعد عرض الحلقة الثالثة عشرة، بدأوا يشعرون بوجود تطويل وحشو زائد في الأحداث، وفوجئوا في الحلقة الخامسة عشرة والتي توقّعوا أنها ستكون الأخيرة، بأن نعمة (مي عمر) حامل من زوجها (أحمد زاهر) رغم الصراع الدائر بينهما.

ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، فأكد كثيرون أنّ الأمور بدأت تأخذ شكلًا غير منطقي، وفقدوا حماستهم لمتابعة باقي الأحداث، كما اعتبر البعض أن المسلسل تحول من العربي إلى هندي بشكل مفاجئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية