مشاهير الدراما الرمضانية لعام 2024 لم يكونوا على قدر التوقعات

مشاهير الدراما الرمضانية لعام 2024 لم يكونوا على قدر التوقعات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكريم عبد العزيز karimabdelazizofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مشاهير الدراما الرمضانية لعام 2024، الذين لم يكونوا على قدر التوقعات، ويبدو أن المتابعين كانوا ينتظرون مرورهم بفارغ الصبر. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسل رمضاني يتابعه نجم الكرة الانكليزية محمد صلاح فماهو؟

ias

قد تحمل تأدية بطولة الأعمال الدرامية جوانب سلبية لمؤديها، لم تكن في الحسبان، فالمتابع يطالب نجومه الأبطال بأداء متقن للتصدي لهذه الأدوار، فمن هم المشاهير الذين لم يستطيعوا اقناع الجمهور هذا الموسم الرمضاني؟

كريم عبد العزيز

يؤدي النجم كريم عبد العزيز دور البطولة في مسلسله الجديد “الحشاشين” الذي نال الصدى الأكبر في الموسم الرمضاني الحالي.

ورغم أن النجم عودنا على أدائه الأسطوري في كل عمل يقدمه، إلا أنه تعرض لعدد من الإنتقادات التي طالته في “الحشاشين”، وابرز هذه التعليقات جاءت بأن عبد العزيز لم يغير من نبرة صوته ولا انفعالاته في كل مشهد، حتى أن البعض من رواد المواقع اعتبر أن الفنان فتحي عبد الوهاب استطاع أن يحتل الصدارة في أدائه المتقن. وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

زينة

اعتبر عدد من رواد مواقع التواصل، أن الفنانة زينة لم تستطع جذب الإنتباه إليها في مسلسل “العتاولة”.

وذهب البعض في تحليلاته بأن زينة بدت في جميع مشاهدها، تبذل مجهودًا كبيرًا في لقطات البكاء، كما أن “ريأكشن” النجمة هو واحد في الفرح والحزن، معتبرين أن هناك نجمات كانوا أجدر بلعب دور البطولة في “العتاولة”.

ماجد المصري

جدل كبير أثير حول مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، وحول أداء الفنان ماجد المصري في العمل، وفي تجربة تعد جديدة بالنسبة للمصري، يدخل الفنان هذا العام تجربة المسلسلات الخليجية عبر شخصية جدلية مثيرة ليس فقط للتساؤلات، وإنما للانتقادات والهجوم، وهي «رشيد»، الزوج اللعوب والانتهازي.

حيث اعتبر عدد من المتابعين، أن المصري بالغ في حركاته بطريقة غير محببة، وأن الدور لم يقدم هذا النجم على حقيقته الفنية.

ديما الجندي

أثارت الممثلة ديما الجندي الكثير من التساؤلات حول مشاركتها بدور أم مختار في مسلسل “ولاد بديعة”.

فالمشكلة الأكبر تمثلت بكون الجندي تجمعها مشاهد مع محمود نصر في حاضر العمل، وهو أمر استفز الجمهور كون فارق العمر بينهما ليس كبيرًا لتكون والدته.

أما المشكلة الثانية فتمثلت بتعابير “مها” الشخصية التي تلعبها الجندي، فهي جاءت بوتيرة واحدة، حتى في لحظات الغضب والإنفعال.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية