مشروبات صباحيّة هي سرّ شباب نجمات في عمر الخمسين ورشاقتهنّ

سر شباب النجمات ورشاقتهن في عمر الخمسين

سر شباب النجمات ورشاقتهن في عمر الخمسين

سر شباب النجمات ورشاقتهن في عمر الأربعين وأكثر، ليس متعلّقًا فقط بممارسة التمارين الرياضية وإجراء العمليات الجراحية التي تنحت الجسم وتشدّ ترهّلاته، بل أيضًا باتباع نظام غذائيّ صحيّ، يشمل تناول أطعمة صحية ومشروبات ديتوكس تطرد السموم والدهون من الجسم.

ias

ففي هذه المرحلة العملية، تخفّ قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين، ويتدهور عمل العضلات التي تحرق السعرات الحرارية تديجيًا، فيزداد الوزن بسبب تراكم هذه السعرات. ولذا، تناول المشروبات التالية في الصباح بدلًا من الفطور، هي خطوة أساسية بالنسبة لفئة كبيرة من النجمات للحفاظ على جسم رشيق وإطلالة شابة.

فوائد المشروبات

هذه المشروبات محضّرة من فاكهة وخضار تحوي نسبة قليلة من السعرات الحرارية، وعالية من العناصر المفيدة لتعزيز مختلف الوظائف في الجسم، مثل البروتين والألياف والفيتامينات، ولذا، شرب أي منها يوميًا هو من نصائح عارضات الأزياء لجسم مثاليّ.

قهوة تشربها جنيفر أنيستون

كشفت جنيفر أنيستون أنّها تمزج مسحوق الكولاجين مع قهوتها الصباحيّة يوميًا، وهذا سرّ شبابها في عمر الـ 53. فالكولاجين يضمن لها الحفاظ على بشرة جسم ووجه مشدودة، وإشراقة دائمة.

ماء الليمون هي خيار جنيفر لوبيز

تبلغ جنيفر لوبيز الـ 52 من عمرها، وهي تشرب في الصباح الماء الممزوجة مع عصير الليمون، من دون إضافة السكّر أو أي محليّات اصطناعيّة إليها. هذا المشروب يساعدها على الشعور بالشبع في وقت أسرع، ويعزّز عمليّة التمثيل الغذائيّ وخسارة الوزن.

فيكتوريا بيكهام تستفيد من خل التفاح

من الأسرار التي كشفتها فيكتوريا بيكهام لرشاقتها في عمر الـ 48، هي أنّها تعدّ مشروبًا من كوب من الماء المغليّ، عصير ليمونة واحدة وملعقتين من خلّ التفاح.

كوكتيل السبانخ والبرتقال

يحتوي السبانخ نسبة عالية من الألياف والماء، ولذا، هو يعزّز الجهاز الهضمي، ويُشعرك بالشبع ويكبح الشهية، في حين يسرّع البرتقال عمليّة التمثيل الغذائيّ. تناول هذا المشروب الصباحي يؤمّن لك هذه الفوائد، ويمدّ جسمكِ بالحديد والبروتين والفيتامين “سي” وغيرها من العناصر المفيدة لتنعمي بجسم رشيق.

مشروب الفراولة والنعناع

ضعي في ليتر من الماء 10 حبات فراولة مقطّعة إلى شرائع، وأوراق نعناع مقطّعة أيضًا، واتركي المشروب في البرّاد لستّ ساعات، واشربيه في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم.

وبما أن المشروبات الصباحية الصحيّة لا تساعد وحدها بالحفاظ على جسم مثاليّ، تحرص النجمات على اعتماد الطرق المضمونة لشدّ الجسم، سواء كانت طبيّة، أو منزليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية