مشروب ديتوكس للتخسيس من 3 مكوّنات يخلّصك من الدهون في أقل من شهر

مشروب ديتوكس للتخسيس

مشروب ديتوكس للتخسيس

نخبرك اليوم عن مشروب ديتوكس للتخسيس تحضّرينه من 3 مكوّنات فقط تحتوي مكوّنات فعّالة بالتخلّص من الدهون المتراكمة في مختلف مناطق الجسم، والتي تحرقينها في وقت أسرع إذا مارست تمارين مسليّة للتنحيف.

ias

يساعد هذا الديتوكس أيضًا بتنظيف الجسم من السموم، الأمر الذي يقيكِ من الإصابة بمختلف الأمراض، ويتيح لكِ المتمتّع بصحّة أفضل.

خصائص مكوّنات هذا المشروب

يحتوي مشروب ديتوكس التخسيس هذا على الليمون الذي يحسّن وظائف الكبد، وينقّي الجسم من السموم ويسرّع عمليّة الأيض، الأمر الي يساعد على حرق الدهون وتقليل حاجة الجسم للسعرات الحراريّة.

تحضير مشروب ديتوكس للتخسيس
مصدر الصورة: موقع Freepik

المكوّن الثاني في هذا المشروب، هو الزنجبيل الذي يضمن التخلّص من الانتفاخ ويعزّز عمليّة الهضم وبالتالي إفراغ الطعام من المعدة في وقت أسرع، هذا إضافة إلى المساهمة بحرق الدهون.

أمّا المكوّن الثالث، فهو الخيار، الذي يخلّص الجسم من السموم ويوفّر له الترطيب الذي يحتاجه، فيعزّز بالتالي عمليّة الأيض وقدرة الجسم على حرق الدهون.

كيفية تحضير مشروب ديتوكس للجسم

إغسلي الزنجبيل وابرشيه بعد ذلك، ثمّ إغليه وصفّيه واتركيه جانبًا ليبرد. بعد ذلك، أضيفي إلى كوب ماء الزنجبيل عصير نصف ليمونة، وخيارة واحدة مقطّعة إلى شرائح صغيرة، واتركي المزيج ليختمر لمدّة ساعة، ثمّ اشربيه قبل النوم، أو قبل ممارسة الرياضة، وذلك يوميًّا.

ختامًا، لا تنسي ضرورة اتّباع النصائح البسيطة لخسارة الوزن، مع ضرورة الحرص على اعتماد الطرق الصحيّة لإنزال الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية