معرض بيوتي وورلد السعودية 2024 يُقدم عروض ومسابقات مذهلة بمشاركة خبراء عالميين

معرض بيوتي وورلد السعودية 2024 يُقدم عروض ومسابقات مذهلة بمشاركة خبراء عالميين

معرض بيوتي وورلد السعودية 2024 يُقدم عروض ومسابقات مذهلة بمشاركة خبراء عالميين

تشهد مدينة الرياض إقامة معرض بيوتي وورلد السعودية 2024 الذي يُقدم عروض ومسابقات مذهلة بمشاركة خبراء عالميين، مستضيفًا فعالية “بيوتي لايف” لأول مرّة.

ias

يُعتبر هذا المعرض أكبر معرض دولي لصناعة التجميل “بيوتي وورلد” الذي يُقام بدورته الخامسة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 11 وحتى 13 فبراير 2024.

أهم فعاليات المعرض

ستشهد الفعالية تقديم مجموعة من أفضل الممارسين والمدربين في المنطقة تشكيلة من العروض والدروس المتقدمة التي تسلط الضوء على تقنيات الماكياج الدائم وتصفيف الشعر للرجال والنساء، وفن تزيين الأظافر، حيث يعكس تنظيم “بيوتي لايف” ومؤتمر “نكست إن بيوتي” ما يشهده المعرض هذا العام من توسع ملحوظ منذ دورته الأخيرة في 2022، التي استقطبت أكثر من 4700 زائر بغرض التجارة والتواصل مع المتخصصين في القطاع.   

خلال اليوم الثاني من المعرض ستُقام مسابقة “واهل” للحلاقين ومصففين الشعر، حيث سيتنافس المشاركين بعرض حيّ أمام الزوار، وسيظهرون إبداعاتهم وشغفهم في تقنيات العناية الشخصية في الرجال باستعمال منتجات “واهل”، وفي اليوم الثالث سيجري إقامة “فن طلاء الأظافر” الذي سيكون عبارة عن برنامج تعليمي لفن تزيّين وطلاء الأظافر، لمشاركة المهارات اللازمة لتنفيذ تصاميم مبتكرة للإستخدام الشخصي أو لتطوير الجانب المهني للعاملين في هذا المجال.

سيشهد المعرض ولأول مرة مؤتمر “نكست إن بيوتي” الذي سيقام على مدار ثلاثة أيام، حيث صمم البرنامج بعناية لمناقشة كافة الموضوعات المحورية التي تؤثر في القطاع، وسيتم من خلال جلسات المؤتمر الإجابة على كافة التساؤلات المتعلقة بالقطاع، وتقديم رؤى قيمة وحديثة لرواد القطاع والموردين والخبراء، كما يتضمن موضوعات متخصصة في قطاع الجمال وسوق العطور المزدهر في منطقة الشرق الأوسط.

 وحول المعارض المُقامة في المملكة تذكري ياسمينة تشهد انطلاق معرض “كلاسي أكسبو” للمجوهرات والعطور والأزياء في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية