لكِ بيروت: معرض يقدّر جمال المرأة وتميّزها

ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق

ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق

افتتحت ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق عرض “For You Beirut”لكِ بيروت، في فندق فينيسيا في العاصمة اللبنانية، بحضور حشد كبير من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية.

ias

ورحبّت جويل بحلق، التي لم يبعد اللقب عنها عمليّات التجميل، التي من تصميمها من “دار أزياء جويل بحلق” فبرزت بجمالها وأناقتها الذي أثنى الجميع على حضورها العريق والمحبّب، بالمشاركات وبالحضور، مشددة “على ضرورة دعم وتشجيع بعضنا البعض، خصوصاً في ظلّ الظروف الحالية.”

فعاليات المعرض

وأشارت إلى أن السبب الرئيسي وراء رعايتها للمعرض هو قرار منها لدعم هذه الفعاليّة والوقوف إلى جانب عدد كبير من النساء وتسليط الضوء على تصاميمهن، معربة عن سعادتها برعاية معرض خاص لدعم النساء بعنوان “For you Beirut”

جانب من حضور معرض لك بيروت
جانب من حضور معرض لك بيروت

خطوة نوعية من منظمتي الحفل كلير سعادة وثريّا البابا

وشكرت منظمتّي المعرض وصاحبتي شركة “The Art Of Events By C&S”، كلير سعادة وثريا البابا، مرحبّة بالحضور لدعمهم هذا المعرض المشعّ بإبداعات المرأة ومصممي أزياء لبنانية، الذي أفسح المجال أمام المواهب لعرض أعمالهم الى جانب إبراز وجه بيروت المشرق.

ثم جالت جويل لاستكشاف جميع الأجنحة المشاركة في المعرض من أزياء، أكسسوارات ، مجوهرات، مستحضرات العناية بالبشرة، لوحات وغيرها، وأخذت الصور معهن حيث قدّمن لها هدية تذكارية من أعمالهن.

نادر صعب وفادي قطايا أبرز الحاضرين

كان من الملفت أيضاً حضور الدكتور نادر صعب، الذي أصرّ أن يكون افتتاح معرض “For You Beirut” محطته قبل التوجّه الى مطار بيروت للسفرالى دبي، دعماً منه للمعرض ولجميع المشاركات.

وأثنى صعب على فخامة المعرض ومجهود المنظّمين كلير سعادة وثريا البابا ودعمهما، كما شجّع على الإستمرار بمثل هذه النشاطات.

معرض “For You Beirut”

ومن الحضور أيضاً السيدة مهى سلمى، خبير التجميل فادي قطايا، الإعلامي شادي ريشا، السيدة نتالي فضالله، السيد بشير سقّا الرئيس السابق لجمعية خريجي الجامعة اللبنانية الأميريكة في بيروت، الـــ “Blogger” نتالي نصرالله، المخرجة اللبنانية ميرنا خيّاط، والعديد من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية .

وتخلّل حفل الإفتتاح فعاليات متفرقة ، حيث حضر طبيب الجلد دكتور روي مطران للمشاركة أيضاً عبر الكشف عن جديد تقنيات التجميل والحفاظ على البشرة .

كما شاركت الدكتورة لما برجي، فألقت محاضرة حول كيفية واهمية العناية والحفاظ على البشرة، ثم أجابت على أسئلة وتساؤلات الحضور.

جناح "Stars Stand For Beirut"
جناح “Stars Stand For Beirut”

كما شهد جناح “Stars Stand For Beirut” إقبالاً للتعرف إلى مقتنيات النجوم المخصّصة للبيع ليعود ريعها للمساعدة الخيرية.

إلى ذلك، زارت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون المعرض، كما حضرت الفنانة الكويتية روان، والممثلة السورية سوزان نجم، الإعلامية مارييت يونس والعديد غيرهم من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية.

إقرئي المزيد:ملكات جمال لبنان بالثوب الأبيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية