نشاطات مفيدة يقوم بها المدير الإبداعي لـ Rene Caovilla خلال فترة العزل المنزلي

مقابلة مع ادواردو كاوفيلا مؤسس رينيه كاوفيلا والمدير الابداعي لها

 ادواردو كاوفيلا هو مؤسس رينيه كاوفيلا والمدير الابداعي لها، وهو كحالنا جميعًا، يقضي أوقاته راهنًا في المنزل تنفيذًا لقرارات التعبئة العامة. ولكن إدواردو يستفيد من هذه التجربة كثيرًا، ويحاول استغلال كلّ لحظة لممارسة نشاطات رائعة تقضي على ملل العزل المنزلي. فلنأخذ إذًا بعض الأفكار من المدير الإبداعي لعلامة Rene Caovilla.

ias

في مقابلة معه، كشف إدواردو أنّ جائحة كوفيد-19، غيرت الكثير في حياتنا، ولكنه اختلق روتينًا مشابه لما كان سيفعله لو لم يكن في فترة العزل المنزلي، في خطوة للحفاظ على الإيجابية لديه ولدى أفراد عائلته، ويؤكّد أنها فترة مثالية للتعرف على معلومات جديدة عن أنفسهم والقيام بنشاطات ممتعة في عطلات نهاية الأسبوع. وقد سبق وأن قابلت ياسمينة المصمم الذي يقف وراء إبداعات رينيه كاوفيلا، خلال افتتاح العلامة متجرها في دبي.

مقابلة مع ادواردو كاوفيلا مؤسس رينيه كاوفيلا والمدير الابداعي لها

ففي الصباح، أول ما يفعله هو التركيز على المهمات التي لم يتمكّن من الانتهاء منها في اليوم الفائت، أو التي تذكّرها مساء، ثمّ يركّز على مهمّات تتعلق بالعمل، مثل البحث عن ما يهمّ الزبائن في ظل هذه الجائحة. وبالمناسبة، لا تنسي الاطّلاع على أجمل أحذية Rene Caovilla لهذا العام.

> "أكثر ما أقدّره في هذه الفترة، تمكّني من قضاء الوقت مع زوجتي وأطفالي الأربعة وتناول الوجبات معهم يوميًّا ومشاهدتهم يكبرون."

مقابلة مع ادواردو كاوفيلا مؤسس رينيه كاوفيلا والمدير الابداعي لها

في أوقات الفراغ، وبعيدًا عن العمل، يحاول إدواردو كاوفيلا ممارسة هواياته، فيقرأ الكتب، هو حاليًّا يقرأ كتاب Shoe Dog لـ PhilKnight، وكتاب TheSecond Cold War لـ FedericoRampini.

في ما يتعلّق بالأفلام والمسلسلات، يركّز Edoardo على وثائقيّات الطبيعة والحياة البريّة، وتحديدًا المحيطات والحيوانات، والتي يجتمع وأفراد عائلته لمشاهدتها. كذلك، يحبّ مشاهدة الأفلام التاريخية كونها مسليّة ومفيدة في الوقت نفسه، إضافة إلى إصدارات نتفلكس الجديدة والمسلية، مثل LaCasa De Papel.

مقابلة مع ادواردو كاوفيلا مؤسس رينيه كاوفيلا والمدير الابداعي لها

للموسيقى مكانة مهمة أيضًا في يوميات Edoardo Caovilla، فهو يحرص على إضفاء أجواء رائعة أثناء تناول وجبتي الغداء والعشاء مع أطفاله وزوجته، حيث يستمتعون بالموسيقى الكلاسيكية.

> "يمكن سماع مختلف أنواع الموسيقى طوال النهار في أرجاء المنزل، إذ أن أطفالي من مختلف الأعمار، وكلّ منهم يحب الاستماع لأغنياته المفضلة."

مقابلة مع ادواردو كاوفيلا مؤسس رينيه كاوفيلا والمدير الابداعي لها

من الهوايات التي يستمتع إدواردو كاوفيلا بالقيام بها في فترة العزل المنزلي أيضًا، الطبخ! فهو كان محظوظًا لقضاء طفولته في منزل في توسكاني برفقة والدته التي كانت طاهية ماهرة تعدّ أشهى الأطباق. ولحسن حظّه، زوجته بدورها تعدّ أشهى الأطباق، لذا يقومان بالمهمة سويًا، وهو أمرٌ ممتع!

والجدير ذكره، أنّ أحذية رينيه كاوفيلا تكمل إطلالة المرأة اليومية وتمنح إطلالتها الجمال والروعة، إذ أنّها من أجمل الأحذية النسائية الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية