مكملات غذائية ضرورية ستساعدك على محاربة الشيخوخة

مكملات غذائية لمحاربة الشيخوخة

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أفضل مكملات غذائية ضرورية ستساعدك على محاربة الشيخوخة والتمتع بالحيوية والنشاط في يومياتك وتحافظي على مظهرك، علمًا أنه يمكنك التعرف على هل تناول الفيتامينات يؤخر الدورة الشهرية؟

ias

تتطلب تحديات مواجهة الشيخوخة والتقدم في السن إيجاد الطريقة المناسبة لتحافظي على شبابك، ومنها تناول بعض المكملات الغذا\ية التي تعمل على دعم صحتك العامة ومقاومة علامات الشيخوخة.

الفيتامين سي

يعتبر الفيتامين سي أحد أبرز مضادات الأكسة التي تعمل على تقديم عناية متكاملة ببشرتك، وتساعد على إنتاج الكولاجين، الذي يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد والوقاية من التجاعيد ليعمل على تعزيز صحة الأوعية الدموية ويعمل على تفتيح لون البشرة.

مكملات تحافظ على شبابك
مصدر الصورة موقع Freepik

حمض ألفا ليبويك

يعتبر حمض ألفا ليبويك مكملًا مهمًا ليحافظ على صحة القلب ويعزز الدورة الدموية وبالتالي يحسن صحة الأوعية الدموية، ويعمل على تحسين تدفق الدم وتقوية القلب، وبالتالي يمدّ الدماغ بالعديد من الفوائد ويعتبر عاملًا مساعدًا لتعزيز وظائف الذاكرة والانتباه.

زيت السمك

يحتوي زيت السمك بعض الأحماض الدهنية خصوصًا الأوميغا 3 الذي يساهم في تعزيز الصحة العامة وبالتالي الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، كما يلعب دورًا أساسيًا في تحسين جودة الجلد والتخفيف من الالتهابات.

كوينزيم Q10

يعمل هذا الفيتامين على تعزيز انتاج الطاقة في الخلايا وتقوية الجهاز المناعي. يلعب دورًا أيضًا في تقوية الأظافر والشعر والحفاظ على صحة البشرة، كما يعمل على محاربة علامات الشيخوخة.

مع هذه المجموعة من الفيتامينات ستتمكنين من الحفاظ على شبابك ومدّ جسمك بالطاقة والحيوية، واطلعي أيضًا على حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر لتحافظي على شعر صحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية