مكونات طبيعية أضفتها إلى الشامبو لتكثيف شعري وتطويله خلال شهر فقط

مكونات طبيعية لتكثيف الشعر وتطويله

مصدر الصورة: موقع Freepik

بعدما أضفت مكونات طبيعية لتكثيف الشعر وتطويله إلى الشامبو الذي أستخدمه، لاحظت النتائج التي توقّعتها خلال شهر فقط، ولهذا السبب، أصبحت أضيفها اليوم إلى كلّ شامبو جديد أتسوّقه، إذ أنّ ذلك هو من أبرز الحيل لتعزيز نموّ الشعر.

ias

هذا الأمر أغناني عن استخدام الكثير من مستحضرات العناية بالشعر، لأنّ المكوّنات تحتوي على خصائص متعدّدة الفوائد، مثل علاج التقصّف والجفاف وتقوية البصيلات وتعزيز نموّ شعيرات جديدة. في ما يلي، سأخبركِ عن هذه المكوّنات.

زيت الزيتون

إنّه من الزيوت الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر، فهو يعزّز نموّ الشعر، يرطّبه بعمق، يعالج تساقطه، يقوّي خصلاته الضعيفة، يحارب التقصّف ويخلّص من القشرة. أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون إلى الشامبو، ورجّيه قبل كلّ استخدام.

طرق تطويل الشعر وتكثيفه
مصدر الصورة: موقع Freepik

زيت الخروع

هو من أشهر الزيوت التي تشكّل علاجًا مثاليًا لصاحبات الشعر الخفيف، ذلك لأنّه يقوّي البصيلات ويعزّز نموّها في وقت أسرع من المعتاد. والنتيجة؛ شعر كثيف، لامع، طويل وصحيّ! فأضيفي بضع قطرات منه إلى الشامبو الخاص بك، ورجّيه العبوة قبل كل استخدام.

زيت الأرغان

يدخل زيت الأرغان في تركيبات معظم مستحضرات العناية بالشعر، ذلك لأنّه فعّال بعلاج مختلف مشاكله، وأبرزها تساقطه وضعف نموّه. لذا، إذا أضفتِه إلى الشامبو، ستلاحظين خلال شهر أنّ شعركِ أصبح أقوى، أطول، أكثر كثافة، لامعًا وصحيًّا.

ختامًا، نذكّركِ أيضًا بضرورة العناية بوجهكِ، من خلال استخدام زيوت طبيعية تعالج مشاكل البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية