مكوّنات أضفتها لكريم الهالات السوداء عالجتها خلال شهر!

كريم للهالات السوداء

مكوّنات أضفتها لكريم الهالات السوداء عالجتها خلال شهر!

لقد استخدمت أكثر من كريم للهالات السوداء، ولكن نصحني اختصاصي العناية بالبشرة يومًا بأن أضيف له مكوّنات تحتوي خصائص تبيّض الجلد الداكن، مشيرًا إلى أنّها تسرّع فعالية التركيبة، وتساعد أيضًا بترطيب منطقة محيط العين وتخفيف التجاعيد وآثار التعب.

ias

تطبيق كريم العناية بمحيط العينين هو من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة، فدور التجميل تحرص على تصنيع تركيبته من مكوّنات تضمن تعزيز قدرة هذه المنطقة على مقاومة أضرار العوامل الخارجيّة، منها طبيعيّة سنخبرك عنها في ما يلي.

زيت اللوز الحلو

هو من أهم الزيوت المعالجة لمشاكل البشرة، إذ يحتوي نسبة عالية من الفيتامين E الذي يعدّ ضروريًّا للجلد، فهو يخفّف مظهر الهالات السوداء والخطوط الرفيعة، ويقوّي قدرة منطقة محيط العينين الحسّاسة على مقاومة العوامل التي تسبّب ظهور آثار التعب فيها. فأضيفي بضع قطرات منه إلى كريم الهالات السوداء، وامزجيه معه جيّدًا باستخدام أداة نظيفة.

كريم للهالات السوداء
مصدر الصورة: موقع Freepik

عصير الخيار

يحتوي الخيار نسبة كبيرة من الماء، ما يجعله مثاليّة لترطيب منطقة محيط العينين، إضافة إلى الفيتامين K الذي يعالج التصبّغات الداكنة ويفتّح الجلد بلطف. اعصري الخيار في الخلاط، وأضيفي القليل منه إلى الكريم، وكذلك، يمكنك وضعه في علبة مكعّبات الثلج، ودلّكي المنطقة المصابة يوميًّا بمكعّب من عصير الخيار المثلّج.

عصير البطاطس

تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في البطاطس على تفتيح الجلد الداكن حول العين، وتخفيف مظهر الهالات السوداء بشكل ملحوظ. ولتحقيق ذلك، اعصري قطعة من البطاطس المقشّرة بعد غسلها جيّدًا، وأضيفي العصير إلي الكريم. وفي إمكانك أيضًا برشها وتطبيقها كقناع حول محيط العينين وتركها لمدّة 15 دقيقة، وذلك يوميًّا بعد غسل الوجه جيّدًا.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن خطوة تطبّقيها كلّ مساء لعلاج الهالات السوداء ومختلف الشوائب التي تظهر في منطقة محيط العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية