طبقي مكياج باربي حقيقي بالخطوات لتحصلي على اطلالة الاحلام

مكياج باربي حقيقي بالخطوات

بات بإمكانك تحويل الخيال الى حقيقة من خلال تطبيق مكياج باربي بالتفصيل والحصول على اطلالة الاحلام بخطوات سهلة وبسيطة يمكن عملها من المنزل. وابتعي هذه النصائح من ياسمينة:

ias
  1. طريقة عمل مكياج باربي للسهرات بالخطوات
  2. مكياج باربي حقيقي بواسطة باليت مورفي
  3. مكياج باربي بالتفصيل للاطلالات اليومية العادية
  4. المكياج باربي لشفاه جذابة بماركات فخمة

1- طريقة عمل مكياج باربي للسهرات بالخطوات

مكياج باربي حقيقي بالخطوات

تحلم الفتاة منذ الصغر على تطبيق ماكياج دمية باربي التي تعلّقت بها في عمر الطفولة ورافقتها في سنواتها كصديقة لها، فتأثّرت بشعرها الطويل الناعم وتسريحاته الجميلة، وبالمكياج الزهري الناعم والفخم سواء للوجه او العيون او الشفاه، وكانت تعتمد الى الباسها ازياءً على طريقتها الخاصة. وعلى الرغم من ان باربي هي دمية الّا ان المكياج المعتمد لها بات رائجاً جدّاً ومطلوباً من قبل النساء في المناسبات كلها.

واذا كنت تريدين ان تحصلي على مكياج باربي فخم للسهرات، عليك أولاً ان تطبقي كريم اساس على البشرة والرقبة لتوحيد اللون وجعله اكثر تناسقاً وذلك بغية اخفاء الشوائب والعيوب، وكذلك استخدام الكونسيلر لاخفاء البقع الداكنة وعلامات التعب وتلك التي تظهر الوجه شاحباً لتمنحك اطلالة كلها اشراقة ونضارة وصفاء في كلّ الاوقات، وبإمكانك استخدام هذه الادوات والمستحضرات من مكياج ماك الفخم. واحرصي على اختيار كريم اساس افتح من لون بشرتك بدرجتين او ثلاثة على اعتبار ان بشرة الباربي فاتحة.

وبعدها، لوّني منطقة ما تحت الحاجب بظلال جفون باللون الزهري اللامع، واستخدمي اللون البنفسجي من الاي شدو لتلوين منطقة الجفن العلوي المتحرّك. ومن ثمّ استعملي الايلاينر باللون الفضي مع لمعة بغية تلوين الزاوية الداخلية للعين. على ان تستخدميه ايضاً لرسم خط على الجفن العلوي من الداخل والسفلي لاضافة البريق المطلوب للحصول على اطلالة باربي بكافة تفاصيلها. وضعي كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة اكثر في السهرات، ومن ثمّ اختاري لون روج بنفسجي او زهري مع ملمع شفاه قوي وضعي البلاش الزهري على الخدين.

2- مكياج باربي حقيقي بواسطة باليت مورفي

مكياج باربي حقيقي بالخطوات

ترتكز اطلالة الباربي على مكياج العيون الزهري او البنفسجي الفخم والساحر والجذاب، وللحصول على هكذا مكياج ولوك، عليك حتماً الاستعانة باظلال عيون من ماركة فخمة لنتائج مذهلة تكمّل طريقة وضع المكياج، ومن ابرز الماركات الرائدة في مجال الاي شدو يمكنك ان تلجأي الى باليت مورفي التي تتميّز بتعدّد الوانها ودرجاتها لتطال كل الاذواق والمناسبات.

تحتوي باليت مورفي Morphe 35 على خمسة وثلاثين لوناً يختلف الواحد عن الاخر، وتتسّم هذه الالوان بأنّها طبيعيّة ومشرقة، وفاتحة، وصولاً الى الالوان الداكنة لترضي بذلك مختلف الاذواق والاطلالات والوان البشرة. ويمكنك ان تجدي بسهولة ضمن باليت مورفي الوان زهرية وبنفسجية سواء الفاتحة منها او الداكنة لتطبيق مكياج باربي فخم.

كما ان هذه الباليت العالية الجودة، تتمتع بتركيبة مثالية ستمنحك اجمل اطلالة واكثرها فخامة، ولن تضرّ ببشرتك أبداً. كذلك، يمكنك دمج الالوان التي تتألّف منها بسهولة وسلاسة، ومختلف درجاتها، لمكياج سموكي، وجذّاب، او فرنسي ناعم، او ترابي ويليق بصاحبات البشرة السمراء، أو حتى للمكياج الخليجي والقوّي، وغيرها من انواع المكياج الذي تتحكمّين انت به كما تشائين وبحسب الاطلالة التي ترغبين في الحصول عليها.

ومن المهمّ ان تعرفي ايضاً، أن هذه الالوان من باليت مورفي Morphe 35 تدوم طويلاً جدّاً، من دون ان تتلطّخ او تبوخ، فتحافظ على اللون الاصلي طيلة السهرة وحتى عودتك الى المنزل، الامر الذي سيزيد ثقتك بإطلالتك، ويمنحك اللوك الذي تبحثين عنه وتحافظين عليه طيلة السهرة.

3- مكياج باربي بالتفصيل للاطلالات اليومية العادية

مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ لاطلالة فخمة

يتميّز مكياج باربي بأنّه يمكن تطبيقه للسهرات وكذلك للمناسبات العادية والاطلالات الصباحيّة اليوميّة، اذ يعتمد بالدرجة الاولى على اللون الزهري الذي لك ان تضيفي اليه اللماع والبريق لمكياج ثقيل او تكتفي باللون الزهري لوحده لمكياج خفيف وناعم. والامر نفسه يتعلّق بالماسكارا التي يمكن تطبيقها للحصول على رموش اطول واكثر كثافة للمحافظة على نعومة مكياج العيون من دون الحاجة للجوء الى تركيب الرموش الاصطناعيّة.

هذا ويمكن استخدام اللون الفوشيا لظلال العيون من دون تقويته او ادخال اللماع اليه، مع استخدام طريقة الدمج لاطلالة عصرية وحديثة، وضعي احمر شفاه باللون الزهري الناعم والفاتح لاطلالة مفعمة بالانوثة، ولك ان تختاري رسمة الايلاينر الانسب الى شكل عينيك.

وفي الوقت الذي يعتمد المكياج الصباحي واليومي على اللوك الناعم والالوان الهادئة والبسيطة في مكياج العيون والشفاه، لك في الوقت نفسه ان تركزي على مكياج الوجه للحصول على الاطلالة المثالية الخالية من الشوائب والعيوب من خلال اختيار كريم اساس من مكياج ماك MAC افتح بدرجتين او ثلاثة من لون البشرة الاصلي للحصول على لون بشرة شبيه بلون بشرة باربي والتمتّع بخصائص الفاونديشن الجماليّة.

كما يمكن تطبيق مكياج الكونتورينغ لتضليل النقاط السيئة في شكل الوجه التي تزعجك والقاء الضوء اكثر على ملامح الوجه الجميلة، في حين يمكن ان تلجأي الى جل او قلم تحديد الحواجب لملئها والتمتع بشكل طبيعي في كلّ الاوقات والمناسبات.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإطلالة الصباح … ستخفي علامات التعب نهائياً

4- المكياج باربي لشفاه جذابة بماركات فخمة

مكياج باربي حقيقي بالخطوات

اشتهرت باربي في المكياج المعتمد لها بأحمر الشفاه باللون الزهري واللماع الذي يمنح المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة، وللحصول على مكياج شفاه جذاب وساحر مثل مكياج شفاه باربي يمكنك ان تلجأي الى استخدام قلوس من هذه الماركات الفخمة في هذا المجال:

  • ميك اب فور ايفر Make Up For Ever: تعدّ هذه الماركة من اشهر الماركات في مجال مكياج الشفاه ولا سيما على صعيد القلوسات والارواج السائلة، اذ قدّمت في مجموعاتها اروع الوان القلوس مع خصائص جماليّة لافتة تجعل المرأة متألقة في مختلف اطلالاتها. ومن اهم ارواج ميك اب فور ايفر، يمكنك استخدام روج ARTIST ACRYLIP وهو من الارواج السائلة التي تتميّز بتركيبتها الغنية بالفيتامينات التي تغذي الشفاه وترطيبها وتمنحها الشكل الاجمل في الوقت نفسه.

يتوفّر هذا الروج السائل من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever بعشرة درجات من الالوان الزاهية والمتنوعة بين الوردي والبرتقاليّ والاحمر والبنفسجي التي تشكّل ابرز صيحات مكياج الشفاه سواء في موسم الصيف او الشتاء وكلّ مواسم وفصول السنة، والتي تمنحك مكياج شفاه شبيه بذاك المعتمد مع باربي خصوصاً باللون الزهري مع اللماع.

  • سيفورا Sephora: تتميّز قلوسات سيفورا Sephora باحتوائها على الزيوت الطبيعيّة مثل زيت الافوكادو لتوفير قوام كريمي يتحوّل إلى لون حريري خفيف الوزن عند وضعه، والذي يساعد على ترطيب الشفاه وضمان ثبات اللون طوال النهار.

هذا وتختلف انواع والوان ارواج سيفورا Sephora بين المطفية والعادية واللامعة لتتلاءم مع كلّ المناسبات والاطلالات، وتضمّ في مجموعتها كلّ الالوان والدرجات التي تتمنّاها المرأة في اطلالتها، ومن ضمنها اللون الزهري وحتى البنفسجي الذي يعد رائجاً جدّاً في موسم 2018.

  • مكياج ماك MAC: استطاعت ماركة مكياج ماك MAC ان تصنع لنفسها مكاناً هاماً في عالم الجمال وحياة المرأة، نتيجة مستحضراتها التجميلية وادواتها ذات الجودة العالية والتركيبة المميزة، ومن اهم ما اشتهر به مكياج ماك هو القلوسات التي حرصت ماركة ماك على تقديم افضل ما عندها، وكل ما لديها من الوان قلوسات وانواع ارواج سائلة بكافة الدرجات لتصل الى كلّ السيدات من دون استثناء وتطال جميع الاذواق والوان البشرة. ولك لتحصلي على مكياج شفاه باربي ان تستخدمي قلوسات من مكياج ماك التي تتميّز بقدرتها على الصمود لوقت طويل من دون ان تفقد لونها الاساسي والشكل الذي منحه للشفاه.

اقرأي المزيد: تألقي بأجمل قلوس ماك من هذه الالوان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية