ملامح الوجه التي تجعل الرجل ينجذب إليك

ملامح الوجه الجذاب

أن تمتلكي ملامح الوجه الجذاب الذي يجعل الرجل يسحر بإطلالتك ويحاول التقرّب منك، وبالتالي ياسمينة إختارت أن تعرّفك على هذه المجموعة من الصفات التي عليك التركيز على إبرازها.  

ias

قدّمنا لك سابقًا، أفضل الملابس والأكسسوارت التي تلفت نظر الرجل إليك لتستوحي منها إطلالتك، لكن بعض الملامح في وجهك ستجعله مذهولًا بك إذا كنت تمتلكين إحدى الملامح التالية.

الإبتسامة

تعتبر الإبتسامة سلاح المرأة الأقوى التي تجذب به الرجل، وتجعله يقع في حبّها وتأسر قلبه لدرجة لا يستطيع الإبتعاد عنها. كذلك، فإن إبتسامة المرأة ستمدّ الرجل بالشعور بالأمان والراحة والرضا وتمدّه بالطاقة الإيجابية.

العينان والنظرات

أوّل ما يلفت نظر الرجل في المرأة هي نظراتها وعيناها. عيون المرأة تعتبر عنصرًا أساسيًا لجعل الرجل يقع في حبّك، فالنظرة الدافئة المفعمة بالحبّ والحنان، ستجعل مطلق أي رجل يقع في حبّها، وتمنحه شعورًا بالإطمئنان والأمان.

الشفاه الجذابة

تعتبر الشفاه نقطة مهمة في وجه المرأة، وعند تطبيق المكياج تركزين على تحديدها بشكل جذاب وساحر، وهي تلفت نظر الرجل إليك. يمكن وصف هذه النقطة من الوجه بأنها مصدر جذب وإعجاب. يبحث الرجل دائمًا عن الشفاه المحددة والممتلئة التي تضفي أنوثة على المرأة.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على صفات يكرهها الرجل في المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية