ملكات جمال سابقات كيف أصبحن اليوم؟

ملكات جمال سابقات

اخترنا لك اليوم مجموعة صور ملكات جمال سابقات، في مقارنة بين اطلالتهن أمس واليوم والتغيّرات التي طرأت على مظهرن لتلاحظي الفرق.

ias

كشفنا لك سابقًا عن ملكات جمال تركيا اللواتي أصبحن ممثلات مشهورات، كذلك، الأمر بالنسبة للعديد من ملكات الجمال في عالمنا العربي والعالم اللواتي كانت مبارايات الجمال محطة لهن حتى يصبحن من المشاهير، سنعرّفك على بعضهن في ما يلي.

نادين نسيب نجيم

هي ملكة الجمال الأولى التي تخطر على ذهننا عندما نفكر بملكات الجمال. فهي حصدت اللقب عام 2004 وتمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات في عالم التمثيل وأصبحت من نجوم الصف الأول.

إطلالة ملكات جمال سابقات

هالي بيري

تمكنت النجمة الهوليودية هالي بيري من أن تحصد لقب ملكة جمال العالم عام 1986حين كانت في الـ20 من عمرها. وهي لا تزال حتى اليوم تحافظ على ملامحها الطبيعية مع لون بشرتها السمراء الساحرة.

إختلاف إطلالة ملكات جمال سابقات

حورية فرغلي

حصلت حورية فرغلي على لقب ملكة جمال مصر في العام 2002، ويمكن ملاحظة من خلال الصور التبدّلات البسيطة التي خضعت لها ملامح وجهها خصوصًأ بعد أن تمكنت من دخول عالم التمثيل وتحقيق النجاحات.

التبدلات في إطلالة ملكات جمال سابقات

أنابيلا هلال

تمكنت الإعلامية أنابيلا هلال من أن تحصد لقب الوصيفة الأولى في ملكة جمال لبنان لعام 2005، وبسبب ظروف أستثنائية تمكنت من المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون وحلّت ضمن أول 10 متسابقات. دخلت المجال الإعلامي وتمكنت من تقديم العديد من البرامج الناجحة والمميزة. خضعت للعديد من التبدلات في إطلالتها خصوصًا وأن زوجها هو خبير التجميل الشهير نادر صعب.

التغيرات في إطلالة ملكات جمال سابقات

ايشواريا راي

أحرزت ايشواريا راي رلفب ملكة جمال الهند لعام 1994 لتتمكن من المشاركة في ملكة جمال الكون وتحصد اللقب وأصبحت من أشهر نجمات الأفلام البوليوودية. رغم حفاظها على نعومة إطلالتها إلا أنها أدخلت بعض التعديلات على ملامحها.

إختلاف ملكات جمال سابقات

شاهدي أيضًا ملكات جمال أصبحن ممثلات معروفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية