أخطاء مكياج أفسدت جمال ملكة جمال الكون أثناء تتويجها

ملكة جمال الكون للعام 2021 هارناز ساندو

مصدر الصورة: Ariel Schalit/AP من موقع Aljazeera

تُوّجت ملكة جمال الكون للعام 2021 هارناز ساندو منذ ليلتين بلقبها، ممثّلة بلدها الهند، فتغلّبت على 79 متسابقة من مختلف دول العالم، بعد اجتيازها عدّة اختبارات تضعها اللجنة المنظّمة للحدث الذي سبق أن فازت به اللبنانية جورجينا رزق التي ما زالت جميلة في عامها الـ 68.

ias

من المفترض أن تطلّ المتسابقات في حدث ملكة جمال الكون بإطلالة تبرز ملامحهنّ الطبيعيّة، لكن ذلك لم يتمّ تطبيقه في مكياج هارناز ساندو التي بدت وكأنها في الثلاثينات من عمرها، رغم أنّها في سنّ الـ 21 فقط! فاكتشفي معنا أخطاء المكياج التي أفسد جمالها.

الرموش الاصطناعيّة

بسبب الرموش الاصطناعيّة، بدت إطلالة هارناز ساندو مصطنعة جدًا، وهي لم تتناسب أبدًا مع عينيها الصغيرتين، لذا، كان من المفضّل أن تضع رموشًا أصغر.

الكثير من البلاش

لم يكن من داعٍ أبدًا للإكثار من كميّة البلاش على وجه هارناز ساندو، فهذا الخطأ جعلها تبدو أكبر في السنّ، لذا كان يجب الاكتفاء بوضع طبقة خفيفة منه.

ظلال الجفون

كميّة ظلال الجفون المطّبقة فوق عيني هارناز ساندو أفسدت جمالها، ولونها لم يتناسب أبدًا مع الفستان، وبالتالي، كانت إطلالتها ستكون أفضل لو اختير لها ظلال جفون بتدرّج أنعم.

كونتور الوجه

تقنيّة الكونتور بالمكياج التي تمّ تطبيقها على وجه ملكة جمال الكون للعام 2021، قضت على الكثير من ملامحها، فهي جعلت وجهها يبدو أنحف ممّا رأيناه في صور سابقة لها، وأنفها غير متوازن مع ملامح وجهها الأخرى.

> المكياج الذي طبّقته هارناز ساندو لم يتناسب مع ملامح وجهها ولا مع عمرها!

بالمناسبة، ملكة جمال الكون تألّقت بتاج Power of Unity الذي صنعته دار Mouawad من الذهب ورصّعته بـ 1725 ماسّة، من بينها حجر ماسيّ ذهبيّ كبير يتوسّطه بعيار 62.83 قيراط، وآخرين أصغر منه على كلّ جانب. هارناز ساندو هي ثالث ملكة جمال تُتوّج بهذا التاج الذي يرمز إلى الاتّحاد الذي يجمع بين ملكات جمال العالم.

إبداعات هذه الدار العريقة تشكّل خيارًا مثاليًا لأهمّ المشاهير، فقد زيّنت مجوهرات معوض إطلالة الأميرة ديانا في مسلسل "سبنسر".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية