ملكة جمال النيبال تكسر صورة المرأة النمطية، فمن هنّ الأخريات؟

ملكة جمال النيبال تكسر صورة المرأة النمطية، فمن هنّ الأخريات؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام jadedipika_@

لفت حفل ملكات جمال الكون لعام 2023 الأنظار إليه بوجود متسابقة ممتلئة الوزن، وهي ملكة جمال النيبال التي كسرت الصورة النمطية عن المرأة. كما نخبركِ اليوم عن حيل هذه الملكة لتعزيز جمال جسمها الممتلئ بفساتين السهرة.

ias

خلال جولتنا في صفحة جين ديبيكا الشخصية، نلاحظ قدرة هذه الملكة على جذب الإنتباه إليها بجمالها وثقتها بنفسها، ويبدو أن جين ليست الممتلئة الوحيدة التي كسرت الأعراف، بل سبقتها عدة جميلات، سنخبركِ من هن.

جين ديبيكا: ملكة ثقة قبل أن تكون ملكة جمال

ملكة جمال النيبال، سحرت العالم بأجمعه، واستحوذت على اهتمام المتابعين أكثر من ملكة الكون لعام 2023.

الجميل في هذه المرأة، ثقتها الواضحة في نفسها، فضلًا عن اختياراتها الرائعة والملائمة تمامًا لشكل جسدها، أعتقد أن هذه الملكة ستغير نظرة العالم تجاه مواصفات المتسابقات النحيفات، على أمل أن نرى معايير متعددة في السنوات القادمة.

آشلي غراهام: عارضة أزياء فخورة بكليوغراماتها

كسرت آشلي غراهام، كل القواعد العالمية التي تفيد بكون عارضة الأزياء يجب أن يكون جسمها نحيف للغاية ومتناسق.

ومنذ ظهور غراهام ودخولها عالم الأزياء، شاهدناها في أهم أغلفة المجلات العالمية مثل فوغ وهاربر بازار وغلامور ومجلة إل الفرنسية. كما يمكنكِ الإطلاع على نجمات ممتلئات نجحن في إظهار جمالهنّ في يوم الزفاف.

أوبرا وينفري: إعلامية وصلت إلى كل أصقاع العالم

اعتدنا منذ زمن بعيد، أن تكون الإعلامية لها مواصفات ومقاييس معينة، أبرزها الجسم المتناسق والنحيف نوعًا ما، حتى بتنا نرى في الآونة الأخيرة بعض الإعلاميات ممن اعتمدن المظهر الخارجي بشكل أكبر من المعايير المهنية، وهو أمر لم ينطبق إطلاقًا على الإعلامية الأشهر في العالم، أوبرا وينفري، التي كسرت كل القواعد والصور النمطية حيال المرأة ومعايير جمالها.

آديل: مغنية لم تهتم سوى لصوتها الرائع

رغم أنها اعتمدت حمية قاسية في الآونة الأخيرة، خسرت من خلالها الكثير من الوزن الزائد، إلا أن صورة المغنية آديل، منذ بداية ظهورها ماتزال مسيطرة في قلوبنا أجمع.

تعتبر آديل من القلائل في عالم الفن، ممن امتلكن وزنًا زائدًا، لكن جمال صوت هذه المغنية سحر قلوب المتابعين الذين تغنوا بصوتها العذب وإطلالاتها التي أبهرت الجميع بها. نخبركِ في السياق ذاته عن السر وراء ارتداء أديل للفساتين السوداء في حفلاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية