منتجات تجميل يجب ألّا تنفقي الكثير من الأموال عليها

منتجات تجميل لا تنفقي الكثير من الأموال عليها

مصدر الصورة: موقع Freepik

تجهل الكثيرت أن بعض منتجات التجميل غير الباهظة، هي فعّالة تمامًا كتلك التي يتمّ إنفاق مبالغ أكثر لشرائها، شرط أن تكون من علامة موثوقة.

ias

فكما تلك الباهظة، تحرص الشركات المصنّعة لأخرى طبيّة أقلّ ثمنًا على الجمع بين تركيبات بخصائص فعّالة سواء كانت مستحضرات مكياج، أو بشرة أو غيرها.

غسول الوجه

لست مضطرة إلى شراء مستحضرًا باهظًا لتنظيف وجهك، إذ ستجدينه بخيارات كثيرة أقلّ ثمنًا، تقدّمها علامات مثل Clean & Clear، وNeutrogena وGarnier وغيرها.

منتجات تجميل باسعار مقبولة
مصدر الصورة: موقع Freepik

فتلك الشركات، تقدّم أكثر من غسول للبشرة إلى جانب منتجات أخرى للعناية بالجمال، وتحرص على أن توفّرها بتركيبات تناسب مختلف أنواع البشرة.

تؤدّي هذه المنتجات دور أي غسول بسعر عالٍ تقدّمه الدور الفاخرة، إذ تنظّف البشرة بعمق وتزيل منها الأوساخ، وبالتالي تمنع تراكم الخلايا الميتة وظهور الشوائب.

كريم الترطيب

ترطيب الوجه هو من أهمّ خطوات روتين العناية بالبشرة الدهنيّة، أو الجافة أو المختلطة، وكلّ ما يهمّ هو أن يكون بتركيبة طبيّة تقي وجهك من الجفاف وتغذّيه.

إحذري أن تبتاعي كريمات تابعة لعلامات غير موثوقة، وتجدين غالبًا تلك الفعّالة وبأسعار مقبولة، في الصيدليّات.

البلاش

إذا اخترت كريم الأساس بتركيبة جيّدة ومناسبة لبشرتك، ما من داعٍ لأن تخصّصي ميزانيّة عالية للبلاش، لأنّه سيثبت على وجهك بطريقة مثاليّة.

هنا، لا بدّ من أن توزّعيه باستخدام الريشة المناسبة، وأن لا تختاريه من علامات غير معروفة، إنّما تلك التي تثقين بأنّها تحافظ على سمعتها بتقديم مستحضرات مكياج جيّدة بأسعار مقبولة.

طلاء الأظافر

رغم أنّ دور التجميل الفاخرة تقدّم إصدارات طلاء أظافر بألوان ملفتة، إلّا أنّك قادرة على الحصول عليها بخيارات أقلّ سعرًا وبالألوان ذاتها أو المشابهة لها.

في هذا الإطار، لا بدّ من اتّباع نصائح لتطبيق طلاء الأظافر باحترافيّة في المنزل، وبذلك، ستحصلين على أظافر رائعة ولو طبّقت طلاءً بسعر زهيد.

أقنعة العناية بالشعر

ما من حاجة أبدًا عزيزتي لتنفقي مبالغ طائلة على أقنعة الشعر، إذ ستجدين خيارات كثيرة فعّالة جدًّا وبأسعار جدًّا مقبولة، مثل تلك التي تقدّمها Pantene، Garnier، L’oreal، Treseme وغيرها.

كذلك، في الإممكان تحضير ماسكات في المنزل، من زيوت طبيعيّة تعالج مشاكل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية