منها تطبيق الزيت يوميًا: حيل لجعل طلاء الاظافر يدوم لفترة أطول

Person, Human, Manicure

مصدر الصورة freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على حيل لجعل طلاء الاظافر يدوم لفترة أطول والتي يعتبر من أهمها تطبيق الزيت يوميا.

ias

هل تُطبّقين طلاء الاظافر اليوم وتعانين من تقشره اليوم الثاني؟ هذه المشكلة تعاني منها نسبة كبيرة من النساء اللواتي يبحثن عن طرق تمنع تقشر الأظافر، ومن هنا إخترنا أن نعرفك على أهم هذه الطرق!

تطبيق الزيت يوميًا

تُعتبر الزيوت من الحلول الطبيعية والجذرية لتقوية الأظافر ومنع تسكرها وهذا لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحتها، وهي أيضًا تساعد في جعل الطلاء يدوم لفترة أطول لأنها تساهم في الحفاظ على رطوبة الأظافر، ما يمنع تشقّقها وتكسرها بالتالي تشقرها. ومن هنا ننصحك بتطبيق الزيت بشكل يومي مثل اللافندر، الزيتون أو اللوز وغيرهم من الزيوت الطبيعية.

تجنب الإستحمام بالماء الساخنة

يُعتبر الإستحمام بالماء الساخن من الأمور الخاطئة التي ترتكبينها عند الاستحمام وتؤذين بها صحتك، ولكن هل تعلمين أنها تملك تأثير سلبي على أظافرك أيضًا؟ يجب أن تعلمي أن التعرّض للمياه الساخنة لوقت طويل قد يؤدّي إلى تقشر طلاء الاظافر وزواله بطريقة سريعة، لهذا السبب من الضروري الإستحمام بالماء المعتدلة وتجنب الماء الساخنة.

إرتداء القفازات

في حال كنت تستخدمين المياه بشكل كبير ومُفرط في الأعمال المنزلية، من الضروري أن ترتدي القفازات لمنع تقشرها وتسكرها والحفاظ على صحتها.

تطبيق الخل

للخل الكثير من الإستخدامات الجمالية ومنها أنها تساعد في الحفاظ على طلاء الأظافر لمدة أطول، فقبل تطبيق طلاء أظافركِ، قومي بتطبيق القليل من الخلّ على أطافر نظيفة بواسطة قطنة ثمّ باشري بتجميلها! حيلة مجرّبة وفعّالة لحدّ كبير تضمن لكِ نتيجة مذهلة.

ومن هنا، إليك مكونات طلاء الاظافر قد تشكل خطرا عليها وتؤدي الى تكسرها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية