من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة BCBGMAXAZRIA لشتاء 2015!

انطلق اليوم أسبوع الموضة في نيويورك ومعه ننطلق في عمليّة اكتشاف صيحات موسم الشتاء المقبل موسم خريف وشتاء 2014-2015 ومن الماركات العالميّة التي قدّمت عرض أزيائها في اليوم الأوّل من أسبوع الموضة النيويوركيّ، ماركةBCBGMAXAZRIA وذلك في ظلّ العواصف الثلجيّة التي تعصف مدينة نيويورك الأميركيّة.

ias

فمن خلال متابعتنا لأخبار أسبوع الموضة النيويوركيّ، لاحظنا مدى انشغال عاشقات الموضة ومتابعي هذا الأسبوع بأحوال الطقس العاصف في نيويورك حيث أنّ مواقع التواصل الاجتماعيّة الخاصّة بهؤلاء الفاشينيستا، امتلأت بالصور البيضاء التي غطّتها الثلوج.

أما من يتابع وقائع أسبوع الموضة في نيويورك عن كثب، فقد سمع عاشقات الموضة وأهل الصحافة المختصّة بالموضة يتكلّمون عن عرض Marc Jacobs ومدى استعدادهم لاكتشاف مجموعته خاصّة أنّها ستكون المجموعة الأولى له بعدما تخلى عن منصبه كمصمّم رئيسيّ لدى دار Louis Vuitton.

أما نحن، فسنعرض عليكِ مجموعة BCBGMAXAZRIA لشتاء 2015، هذه المجموعة التي أتت مليئة بالتصاميم الشتويّة بامتياز التي تناسب طقس نيويورك الحاليّ، أما عنوانها الأبرز، فكانت الملابس الفضفاضة، هذه الموضة التي يبدو أن BCBGMAXAZRIA أرادت أن تبقيها في عالم الموضة حتى الموسم المقبل.

ومن القصات التي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة، التنانير بالقصّة المستقيمة والكنزات الفضفاضة والواسعة والفساتين الفضفاضة والأحذية طويلة الساق كما موضة الـ Color Blocks ومعاطف الفرو وسترات الكاب أو المشلح إلى جانب موضة المونوكروم بلونيها الأبيض والأسود، أما بالنسبة إلى الألوان، فلم نلحظ الكثير من الألوان حيث أنّه ما عدا الأسود والأبيض، رأينا فقط الرمادي والأزرق والبيج الزهري.

تابعينا هنا لاكتشاف المزيد من عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية