من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة BCBGMaxAzria لصيف 2015

مع إنطلاق أسبوع الموضة في نيويورك، تنطلق معه أجمل عروض الأزياء العالميّة فتبرز من خلالها  أحدث التصاميم والصيحات لربيع وصيف 2015. ومن العروض الأولى، لفتتنا مجموعة أزياء BCBGMaxAzria التي تميّزت بأروع أنواع الفساتين والتصاميم الناعمة.

ias

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة BCBGMAXAZRIA لشتاء 2015!

 

قدّمت BCBGMaxAzria مجموعة من أجمل التصاميم المستوحاة من طبيعة وأجواء موسمي الربيع والصيف فغلب عليها الطابع الأنثويّ والحيويّ. وقد تميّزت المجموعة بطغيان موضة فساتين وتنانير الميدي والماكسي عليها والتي غالباً ما تعمد النساء على إرتدائها في هذين الموسمين المميّزين بطقسهما الدافئ أو الحارّ.

برزت العارضات بإطلالاتٍ حالمة وساحرة بحيث عرضنَ مجموعة من أروع الأزياء والفساتين المميّزة بأقمشتها الهدلة، وبألوان الباستيل الهادئة كالبيج، الأزرق والوردي، بالإضافة إلى أجمل الطبعات الناعمة والملوّنة. أمّا التصاميم فجاءت بقصّات ناعمة وأنيقة، تميّزت أبرزها بحزام من قماش مربوط على شكل عقدة واحدة على جنب خصر العارضات الرفيع.

أيضاً، برزت ضمن العرض مجموعة من الحقائب الأنيقة على أنواعها منها، الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأحذية المفتوحة من الأمام بكعب عالٍ.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2015!

 

إن كنتِ من عاشقات الإطلالة الناعمة، الحيويّة والمفعمة بأنوثةٍ فائقة، ننصحكِ باختيار تصاميمكِ من  مجموعة أزياء BCBGMaxAzria لربيع وصيف 2015 والتي عُرضت ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

تابعينا على ياسمينة لتكتشفي بالصور أبرز عروض الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2015 ولتتعرّفي على أحدث صيحات الموضة المستوحاة منها.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Jeremy Scott لشتاء 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية