من حفل الأوسكار 2015، إليكِ أجمل فساتين النجمات!

في ظلّ انشغال عشّاق الموضة بمتابعة أسابيع الموضة العالمية لموسم شتاء 2015-2016 إذ يصادف أسبوع الموضة اللندنيّ في هذا الوقت، تتوّجه الأنظار هذه الليلية إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة لمتابعة حدث هوليووديّ هامّ، إنّه حفل الأوسكار في دورته السابعة والثمانين.

ias

 

 

        بالصور، اليك اسوأ الفساتين في حفل الاوسكار 2015

 

 

إذاً وبفضل فارق الوقت ما بين أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، لن يفوت من يتابع عروض أزياء أسبوع الموضة اللندني ولا مجموعة واحدة لأنّ حفل الأوسكار يصادف خلال فترة ما بعد منتصف الليل بالنسبة إلى أوروبا، أما نحن، فنأخذ فرصة من نقل أبرز مجموعات دور الأزياء البريطانيّة المشاركة في أسبوع الموضة اللندنيّ من أجل نقل أبرز إطلالات النجمات على سجادة حفل الأوسكار 2015 الحمراء.

 

إذاً، كيف بدت إطلالات النجمات الأجمل على السجادة الحمراء؟

1- جايمي شونغ: من النجمات اللواتي أدركن أيّ فساتين يخترن، فقد تألقت بفستان بقصة عارية على الأكتاف ولكن بتنورة منفوخة من توقيع Yanina Couture.

2- كارولينا كوركوفا: على رغم غرابة قصّته إلا أنّ فستان كارولينا المميّز بالكشاكش على الظهر والذيل أضفى لمسة مميّزة، وقد حمل توقيع دار ماركيزا.

3- داكوتا جونسون: إنها نجمة فيلم Fifty shades of grey الأشهر حالياً، إنها داكوتا جونسون التي اختارت اللون الأحمر لتتألق به على السجادة الحمراء، عدا أن اللون  يليق بها كثيراً فقد أدركت النجمة أي قصة تختار أيضاً، فاختارت البساطة من سان لوران عنواناً لإطلالتها.

4- مارغو روبي: من النجمات اللواتي فضّلن البساطة أيضاً في حفل الأوسكار، وقد صنفتهنّ في خانة النجمات الأكثر أناقة، إنها مارغو روبي التي تألقت بفستان أسود ذات أكمام بقماش شفاف بموضة الـ Sheer وقصة منخفضة على الصدر من توقيع سان لوران.

5- فيليسيتي جونز: إختارت فستاناً رمادياً بقصّة منفوخة من توقيع ألكسندر ماكوين، وقد تميّز بقبة عنق على شكل الهالتر مزيّنة بالشك والأحجار.

6- لوبيتا نيونغو: إختارت فستاناً مزيّناً باللؤلؤ من توقيع كالفن كلاين.

 

7- ماريون كوتيارد: كعادتها وبما أنها سفيرة دار ديور، تتمسّك ماريون كوتيارد باختيار فساتينها من دار ديور ولهذا الحفل اختارت فستاناً عادياً ولكن بقصّة غريبة ومنتفخة على الأرداف.

 

8-ناعومي واتس: إعتمدت موضة الـ Cut outs وتألقت بفستان من توقيع Armani Prive باللون الرمادي والأسود.

 

9- كيت بلانشيات: إختارت الإطلالة البسيطة وتألقت بفستان بسيط من توقيع جون غاليانو لصالح دار Maison Martin Margiela.

 

10- ريز ويذرسبون: إعتمدت موضة الأبيض والأسود أي المونوكروم وموضة قصّة الأكتاف المنسدلة واختارت فستاناً من توقيع توم فورد.

 

 

         بالصور، اليك فساتين المصممين اللبنانيين في حفل الاوسكار 2015

 

 

11- سيينا ميلر: إختارت فستاناً أسود بقصّة عادية من توقيع أوسكار دي لا رانتا.

 

12- غوينيث بالترو: إعتمدت إطلالة أنثوية واختارت فستاناً باللون الزهري الفاتح بقصّة الكتف الواحد وقد لفتنا هذا الفستان من توقيع رالف آند روسو بالزهرة الكبيرة التي زيّنت أحد الكتفين.

 

13- سكارليت جوهانسون: إختارت اللون الزمردي لإطلالة ساحرة وزيّنت فستان فيرساتشي بعقد كبير وملفت.

 

14- جيسيكا شاستيان: من المعروف عنها حبها للإطلالة الراقية والأنيقة وإطلالتها هذه تؤكد ذلك إذ اختارت فستاناً بسيطاً بلونه وقصّته من توقيع جيفنشي.

 

15- كيرا نايتلي: كونها حامل، تضطر كيرا أن تختار الفساتين بالقصة الواسعة ولحفل الاوسكار إختارت فستان فالينتينو المطبّع بالقصة الواسعة، هذا الفستان الذي لفتنا في مجموعة الهوت كوتور لصيف 2015.

 

16- ليذي غاغا: للمرة الأولى، إختارت ليدي غاغا فستاناً بقصّة مقبولة وغير غريبة وقد حمل الفستان توقيع عز الدين علايا إلا أنّ القفازات باللون الأحمر أساءت إليه.

 

 

حفل الأوسكار 2015 برعاية Cadillac

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية