من كل نجمة عربيّة صيحة مكياج مميزة للعيد

صيحات مكياج للعيد من وحي النجمات

مصدر الصورة: حساب أمل بشوشة على انستغرام amelbouchoucha@

تمنحكِ صيحات مكياج العيد المستوحاة من اطلالات النجمات، لمسات في غاية الجاذبيّة، شرط أن تطبّقيها بما يتناسب مع ملامحكِ الجماليّة وألوان ملابسكِ، وهي من أفكار المكياج التي تعزّز جمال النجمات في الصور.

ias

فبهذه المناسبة، لا بدّ أن تهتمّي بإطلالتكِ الجمالية، وذلك لا يشمل شعرك فحسب، بل أيضًا كل تفصيل في مكياجكِ، بحيث يجب أن تطبّقي ما يجعلكِ تلفتين الأنظار، وهذا ما يمكن أن تستوحيه من أجمل النجمات.

تطبيق الكحل الأبيض على الخطّ الداخليّ السفلي للعين

تلجأ نجمات كثيرات إلى اعتماد هذه الصيحة الجمالية، ذلك لأنّها تجعل النظرات أكثر جاذبيّة، وتمنح العينين حجمًا أكبر، ما يجعلها مثاليّة لكِ لتكوني الأروع هذا العيد.

أحمر الشفاه الماتيّ بتدرّج النيود

صيحة جماليّة تزيد جاذبيّة الشفاه والمكياج ككلّ إذا طبّقتها بدقّة، أي عبر رسم خطّ الشفاه بالمحدّد ومن ثمّ مدّ أحمر الشفاه باللون نفسه. فهاتين الخطوتين هما من حيل المكياج التي تكبّر الشفاه.

الكحل المماثل للون العينين

اختاري كحلًا بتدرّج مشابه للون عينيكِ، خصوصًا وأن عيد الأضحى يصادف هذا العام في فصل الصيف، فهذه الفكرة تبعد الملل عن إطلالتكِ، وتمنحكِ لمسات متجدّدة وجميلة.

ظلال الجفون البرّاقة

لتكوني الأكثر تميّزًا خلال العيد، تجرّأي وطبّقي ظلال الجفون بلمسات برّاقة، إذ إنّها رائجة هذا الموسم بتدرّجات مختلفة، مثل الفضيّ والبرونزيّ.

الآيلاينر الرفيع الممدود

إذا كنتِ تفضّلين تطبيق مكياج ناعم وجذّاب في الوقت نفسه، أرسمي خطّ آيلاينر رفيع ومدّيه قليلًا خارج زاوية العين الخارجيّة، فهذه الصيحة كفيلة بأن تضفي عليكِ لمسات ملفتة، حتّى ولو كان مكياجكِ ناعمًا.

وفي حال قرّرت تطبيق هذه الصيحة، لا تنسي الالتزام بالخدع التي تمنع تكتّل الآيلاينر، ليكون مثاليًا، تمامًا كما الذي تطبّقه خبيرة المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية