من هي دينا شقيقة الملكة رانيا؟

من هي دينا شقيقة الملكة رانيا؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

من هي دينا شقيقة الملكة رانيا؟ سؤال طرح بكثرة خلال الآونة الأخيرة خصوصاً مع حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني الذي أقيم منذ بضعة أشهر.

ias

فمع انتشار صور العائلة من ليلة حناء وحفل زفاف الأميرة إيمان والتي برزت فيها لقطات لعائلة والملك عبد الله الثاني بن الحسين خصوصاً، أمّه وشقيقته، زادت التساؤلات عن عائلة الملكة رانيا وتحديداً أمها وشقيقتها دينا. ولا تنسي أن تشاهدي أروع فساتين الملكة رانيا التي حملت توقيع مصمّمين عرب

من هي دينا؟

دينا هي شقيقة الملكة رانيا واسمها الكامل دينا فيصل صدقي الياسين، ولدت في عام 1967 وهي الأخت الأكبر بين أشقائها، وهما الملكة رانيا التي وُلدت في عام 1970 ومجدي فيصل الياسين الذي ولد في عام 1971. وتعرفي على تفاصيل تكشف للمرة الاولى عن الزفاف الملكي لولي العهد الاردني

وهي ابنة إلهام الراسخ والطبيب الفلسطيني فيصل صدقي الياسين أما فيما يتعلّق بجنسيتها، فهي فلسطينية أردنية.

وقد تزوجت دينا عام 2010 من الوزير السابق شريف علي الزعبي، الذي ولد في عام 1963 وشغر منصب وزيراً للعدل والصناعة والتجارة في وزارات أردنية مختلفة.

ولا يمكن أن ننسى كيف عكست اطلالة الملكة رانيا في زفاف الامير الحسين الرقيّ والأناقة والفخامة بكلّ ما فيها، وكذلك تلك التي اعتمدتها كلّ من ابنتيها الأميرتان سلمى وإيمان، وهي من الصفات التي ميّزت أيضًا إطلالة رجوى الحسين في زفافها.

الكلّ كان ينتظر ما سترتديه ملكة الأردن في حفل زفاف ابنها، فهي التي تشتهر بستايلها المذهل الذي يشكّل مصدر إلهام للكثير من النساء، وكانت الأنظار كلّها شاخصة أيضًا على ما ارتدته الأميرة سلمى والأميرة إيمان.

واقرئي ايضا الملكة رانيا تستعيد ذكريات الامير الحسين قبل زفافه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية