موضة قسمت الرأي حولها شاهدناها عند بعض النجمات

موضة قسمت الرأي حولها شاهدناها عند بعض النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام nawalelzoghbi@ hildakhalife@

تتغير خطوط الموضة باستمرار مع التطور الهائل الذي نعيشه اليوم، حتى بتنا نشاهد أزياء تندرج تحت شعار “العصرية” لكنها غريبة وغير مألوفة. كما يمكنكِ الإطلاع على صيحات المعاطف التي تشكّل هوس نجمات انستغرام هذا الموسم.

ias

واليوم، تعود إلى الأضواء صيحة موضة سبق وأن قسمت الرأي العام بين من أحبّها ومن لم تعجبه، وهي ربطة العنق في الأزياء النسائيّة. فمن أبرز النجمات اللواتي نسّقنها مع إطلالاتهنّ أخيرًا؟

نوال الزغبي

شاركت نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على انستغرام، صورة يبدو أنها من مقابلة سنشاهدها قريبًا، وقد لاقت تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور، الذي انقسم ما بين مؤيد لإطلالتها ومعارض لها. فهي أطلّت ببدلة مؤلَّفة من بلايزر وسروال مع قميص أبيض وVest، واللافت ربطة العننق العريضة التي وضعتها نوال، حيث بدأ المتابعين بطرح الأسئلة عن عودة هذه الموضة التي لم تصمد طويلًا. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على صيحات موضة لا تدعي الصيف يمرّ من دون أن تعتمديها!

هيلدا خليفة

يبدو أن موضة ربطة العنق الرجاليّة قد عادت لتكتسح الموضة النسائيّة، والدليل أنّ نجمات كثيرات بدأن باعتمادها، ومن بينهنّ المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة، المعروفة بأنها سبّاقة في معرفة خطوط الموضة وتطبيقها، قد شاركتنا صورة لها وهي مرتدية قميصًا أبيض قصير، وزينته بربطة عنق سوداء رفيعة وقصيرة.

كيم كارديشيان

اختارت مجلة “جي كيو” رجل العام، وللمرة الأولى يتم اختيار امراة لهذا المنصب، ليقع الإختيار على كيم كارديشيان!!

الأمر الذي جعل كيم تختار الظهور على غلاف المجلة بأطقم رجالية مختلفة، ووضعت مع كل طقم كرافات بدت لافتة وكبيرة، فهل سنشهد عودة موضة “الكرافات” إلى الساحة اليوم؟ يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على قطع ملابس يمتلكها زوجك تبدو أجمل بكثير عليكِ هذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية