ميريام فارس بأغرب تصريح لها: لهذا السبب أخفيت ملامح ابني!

ميريام فارس بأغرب تصريح لها: لهذا السبب أخفيت ملامح ابني

الصورة مأخذوة من حساب myriamfares على إنستغرام

ميريام فارس تصرح عن سبب إخفائها ملامح إبنها في المقابلة التي أجرتها على احدى الشاشات اللبنانية والتي كشفت خلالها عن العديد من التفاصيل الشخصية عن حياتها مع أولادها وزوجها.

ias

في مقابلات سابقة كثيرة، أجابتنا ميريام فارس عن أن السبب الذي يدفعها لإخفاء ملامح زوجها وعدم نشر أي صور معه هي رغبته الشخصية في الإبتعاد عن الوسط الفني والأضواء، وفي آخر مقابلة أجرتها مع الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عزار التي تألقت فستان رائع بحفل زفافها، كشفت لنا عن لما تتجنب نشر أي صورة تظهر ملامح إبنها البكر جايدن.

تحترم خصوصيته!

"بلشت أخفي ملامح جايدن بعدما صارت ملامحه واضحة" هذا كان جواب ميريام عُندما سُئلت عن سبب إخفائها ملامح إبنها جايدن على عكسمولودها الثاني دايف الذي تعرض صوره بشكل مستمر مشيرةً إلى أنه من الطبيعي والضروري الحفاظ على خصوصيته في هذه المرحلة خصوصاً أنه في الحضانة وتخاف عليه من التعرض للمواقف المحرجة.

أكملت ميريام أنها تترك له حرية الإختيار في هذا الموضوع، فمن الممكن أن لا يكون إبنها كزوجها يحب عيش حياته بعيداً عن الأضواء والشهرة.

لا تسلم ميريام فارس من الإنتقادات التي تطالها بسبب عدم الكشف عن حياتها العاطفية وإخفائها ملامح إبنها وزوجها، وكان آخر إنتقاد تعرضت له هو بسبب الفيلم الوثائقي الخاص بحياتها الشخصية الذي تم عرضه على منصة نتفلكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية