ميزة مشتركة في أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

مصدر الصور: حساب انستغرام elgounafilmfestivalofficial@

لفتتنا في أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي، ميزة رافقت معظم الإطلالات، وهي إلى جانب أنّها من أجمل صيحات الموضة التي لفتتنا، عنوان واضح للرقيّ والأناقة، وهما صفتين رصدناهما أيضًا في إطلالات النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائيّ.

ias

ورغم أنّ بعض الإطلالات لم تكن كلّها موفَّقة، إلّا أنّ ما قلّل من أناقتها لم يكن تصميم الفساتين، بل أمورًا أخرى، مثل عدم تناسب القصّة مع شكل جسم النجمة التي ارتدته، ولكن معظمها عكست ميزة، وهي اللون الأسود، حيث كان حاضرًا في كلّ اللوكات تقريبًا.

صبا مبارك

تألّقت صبا مبارك بفستان أسود بأكمام طويلة، لفتتنا فيه الفتحة الطويلة وسط جزئه العلويّ، وياقته المكسوّة بأحجار لامعة، أضفت على الإطلالة الرقيّ والتألّق.

بسنت شوقي

تألّقت بسنت شوقي بفستان بقصّة الحوريّة، أتى الجزء العلويّ منه باللون الأسود، والسفليّ بالأبيض، وهو من تصميم علامة Rosario وبسعر يبلغ حوالي 2086 دولار أميركيّ، أي حوالي 7825 ريال سعوديّ.

جميلة عوض

أطلّت جميلة عوض بواحد من أجمل أزياء النجمات في مهرجان الجونة السينمائي، إذ تألّقت بفستان من مجموعة رامي قاضي الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، جمع بين اللونين الأبيض والأسود بطريقة مبدعة.

هيدي كرم

لفتت هيدي كرم الأنظار في مهرجان الجونة السينمائيّ بفستان جمع بين أكثر من صيحة أنثويّة جذّابة، ومن بينها الخامة الشفّافة المزيّنة بنقاط البولكا، كشاكش الدانتيل والحلقات المعدنيّة الصغيرة.

إنجي كيوان

لفتت إنجي كيوان الأنظار في هذا الحدث بإطلالة في غاية الأنوثة والجاذبيّة، حيث ارتدت فستانًا أسود بقصّة ضيّقة مكشوفة عند الصدر، نسّقته مع عقد من حبوب اللؤلؤ الكبيرة.

زينة مكّي

اختارت زينة مكهي لإطلالتها في هذا الحدث، فستانًا بقصّة واسعة، لكنّه عرهض إطلالتها للنقد، لأنّه بدا أكبر من مقاسها وزظهرها أكبر من عمرها.

يسرى

كانت يسرى من أكثر من تعرّض للانتقادات في هذا الحفل، إذ ارتدت بذلة مختلفة تمامًا عنن ستايلها، ولا تناسب شكل جسمها، فأظهرتها ضخمة، وتعرّضت للسخريّة ممّن شبهوها بالمقاتلات.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على فساتين بتصاميم غير لائقة ارتدتها النجمات بكلّ جرأة وبينهنّ عربيّة ظهرت مؤخّرتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية