نادين نجيم وخطيبها في مهرجان كان السينمائي وهذه تفاصيل إطلالتها المثاليّة

نادين نجيم وخطيبها

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

حضرت نادين نجيم وخطيبها مهرجان كان السينمائي، واعتمدت لهذه المناسبة إطلالة مميّزة، فتصدّر اسمها هذه المرّة الترند بعدما لاقى اللوك الذي تألّقت به الإعجاب، عكس ما حدث عندما تعرّضت للنقد بسبب صورها الجريئة مع خطيبها في المالديف.

ias

فستان الممثّلة اللبنانيّة ليس وحده ما لفت الأنظار في هذه الفعاليّة، بل أيضًا الأكسسوارات التي اختارتها وكذلك مكياجها وشعرها. وفي ما يلي، كلّ التفاصيل عن إطلالتها هذه.

تصميم فستانها

تألّقت نادين نسيب نجيم بفستان من مجموعة جورج شقرا الراقية لربيع وصيف 2022، والذي رافقت إبداعاته أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان. وقد أتى هذا الفستان بقصّة قصيرة مع وردة كبيرة من القماش زيّنت كتفه، وذيل من القماش الناعم تطاير خلفها بأسلوب أنيق مضفيًا عليها لمسات استثنائيّة من الرقيّ.

الأكسسوارات التي اختارتها نادين

نسّقت نادين نجيم فستانها مع مجوهرات من Chopard منحت إطلالتها لمسات فخمة، وصندل فضيّ من تصميم Aquazzura.

إطلالة نادين نجيم الجماليّة

عندما وصلت نادين نجيم وخطيبها إلى مهرجان كان، أذهلت الأنظار أيضًا بمكياج حمل توقيع خبير المكياج داني كامل، والذي حرص على تعزيز جاذبيّه عينيْها من خلال تطبيق صيحات منحتهما تأثيرًا دراماتيكيًّا، مثل الرموش الكثيفة، وخطّ الآيلاينر الناعم، وأخرى عزّزت جمال إشراقة إطلالتها، مثل الهايلايتر والبلاش، وأحمر الشفاه بتدرّج النيود المُطفأ اللمعة.

حرصت نادين نجيم أن يعكس كلّ ما في إطلالتها الرقيّ والأناقة، وهذا سبب اعتمادها تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة القصيرة، التي نفّذها مصفّف الشعر فيكتور كيروز، وهي بالمناسبة من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الأميرات، فبدت نادين حقًّا كأميرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية