نبيلة عبيد بفستان ارتدته منذ 27 عامًا ومكياجها يعرضها للنقد!

نبيلة عبيد بفستان ارتدته منذ 27 عاما

مصدر الصورة: حساب انستغرام nabilaebeedofficial@

أطلّت نبيلة عبيد بفستان ارتدته منذ 27 عامًا وتحديدًا في عيد ميلادها، فلفتت الأنظار مجدّدًا بإطلالتها في فعالية “المرأة في السينما” التي أُقيمَت على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، والذي سبق أن عرضنا لك منه أبرز إطلالات النجمات في يوم افتتاحه.

ias

ولكن رغم أنّ الكثيرين رأوا اتّفقوا على أنّ الفستان منحها لمسات مميّزة، إلّا أنّ إطلالتها الجماليّة قلّلت كثيرًا من أناقتها وجمالها، حيث ارتكبت الكثير من الأخطاء التي سبّبت وذلك، وفي ما يلي أبرزها.

أخطاء جعلت المكياج كارثيًّا

انتقد المتابعون مكياج نبيلة عبيد الذي لم يكن على قدر التوقّعات أبدًا، وكان الخطأ الأكبر في هذا الإطار، لون البلاش الزهريّ الذي استُخدِمت كميّة كبيرة منه، والأمر نفسه بالنسبة لظلال الجفون وأحمر الشفاه اللامع الذي كان من المفَضَّل أن يكون بتدرّج أنعم وبتأثير مطفأ اللمعة. كذلك، لم يكن الكحل الأخضر خيارًا موفّقًا، إذ لا يتناسب على الإطلاق مع لون الفستان ولا مع مكياجها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صيحات جمال مختلفة اختارتها النجمات في مهرجان البحر الأحمر.

شعرها دمّر اللوك أيضًا!

إضافة إلى مكياجها، شكّل لون شعر نبيلة عبيد عنصرًا آخر أتلف الإطلالة وعرّضها للنقد، فلونه قويّ على بشرتها البيضاء، وغير مناسب أبدًا مع الفستان الفوشيا. وكانت ربّما لتنقذ لوكّها لو أنّها صبغت شعرها بلون آخر أكثر رقيًّا، مثل الأسود أو البنيّ. وهنا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن اللون الذي كشفت مصففة شعر بيونسيه أنّه الأروع لهذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية