نجمات ازددن جمالا بعد تعريض الحواجب

نجمات ازددن جمالا بعد تعريض الحواجب

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي “haifawehbe ” على إنستغرام

إكتشفي معنا أبرز النجمات اللواتي ازددن جمالا بعد تعريض الحواجب وشاهدي كيف كان شكلهن في الماضي مع الحواجب الرفيعة التي كانت موضة آنذاك.

ias

تعتبر الحواجب إحدى أبرز ملامح الوجه التي تلعب دورًا هامًا في تحديد جمال الإطلالة ومع تطور التجميل وتقنيات التعديل الحديثة، استطاعت العديد من النجمات العربيات تحسين مظهر حواجبهن وتحقيق إطلالات رائعة وجذابة.

أصالة نصري

يمكننا أن نرى أن أصالة لم تعد كالسابق إطلاقًا، فمنذ بداية مسيرتها الفنية والفنانة السورية بدلّت بشكل كبير في إطلالتها بفضل الإجراءات التجميلية التي تقوم بها أبرزها تكثيف حواجبها التي كانت رفيعة جدًا!

نادين نسيب نجيم

مند حوالي 18 الى اليوم، تغيرت نادين نجيم بشكل كبير وملحوظ جدًا مما جعل البعض يرى أنها بالغت في العمليات، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن بعد تعديل شكل حواجبها، استطاعت نادين أن تحقق إطلالة أنثوية رائعة، حيث أصبحت حواجبها أكثر تناسقًا وجمالًا، مما أسهم في تحسين مظهر وجهها بشكل عام.

هيفاء وهبي

تغيرات كثيرة أجرتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من 30 عامًا الى اليوم، فالنجمة اللبنانية التي تعتبر أيقونة الجمال والجاذبية و التي تزداد جماًلا وشبابًا كلما تقدمت في السن، استطاعت بفضل تحسين شكل ومظهر حواجبها أن تبرز جمال عينيها وتحدد ملامح وجهها بشكل أكبر.

وأخيرًا، إليك نجمات حافظن على ملامحهن الطبيعية رغم الفيلر والعمليات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية