نجمات اعتقدن أنهنّ مع الشريك المثالي وخاب أملهنّ بذلك

نجمات اعتقدن انهن مع الشريك المثالي

مصدر الصور: حساب كلوي كارداشيان على انستغرام khloekardashian@

نخبرك عن نجمات اعتقدن انهن مع الشريك المثالي ولكن المواقف التي واجهنها لاحقًا أثبتت لهنّ العكس، فمنهنّ من تعرّض للعنف وأخريات للخيانة، ما دمّر سنوات من الحب التي عشنها. رغم ذلك، هنّ اليوم من النجمات اللواتي أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق.

ias

كثيرة هي العوامل وراء طلاق مشاهير جمعهم الحب، صدم خبر انفصالهم الجمهور الذي اعتبرهم قدوة للعلاقة المثالية، إلّا أنّ الرياح أحيانًا تجري بما لا تشتهي السفن. في ما يلي، سنكشف لك عن نجمات خاب أملهنّ بالشريك واضطررن للانفصال عنه.

كلوي كارداشيان وتريستان ثومبسون

تعرّضت كلوي لصدمة كبيرة بعدما اكتشفت خيانة حبيبها لها، مع صديقة شقيقتها كايلي جينر المقرّبة، جوردن وودز، التي اعترفت بأنّها تبادلت القبلات مع تريستان! الصادم، أن تريستان اعترف أيضًا أنّه خان كلوي مع امرأة غير جوردن وودز!

ريهانا وكريس براون

علاقة حب قويّة جمعت بين ريهانا وكريس براون، إلّا أنّ تعنيفه له دمّر كلّ شيء. فبعد عام من علاقتهما، ألقت الشرطة القبض على براون بتهمة تعنيفه جسديًا لريهانا التي أُدخلت المستشفى إثر ذلك، والصادم أنّهما عادا سويًا في العام 2012، إلا أنّهما انفصلا لاحقًا، حين أدركت ريهانا على ما يبدو أنّها تستحقّ أفضل من رجل يعنّفها!

جنيفر أنيستون وبراد بيت

بعد مواعدته وجنيفر أنيستون لمدّة 7 سنوات، كلّل الثنائيّ حبّهما بالزواج، إلّا أنّ هذا الزواج انهار بعد 5 سنوات. فبراد بيت خان أنيستون مع أنجلينا جولي، التي تزوّجها لاحقًا قبل أن يتطلّق وإياها لأسباب انتشرت عدّة شائعات بشأنها.

ليدي ديانا والأمير تشارلز

كان من المفترض أن تعيش ليدي ديانا حياة الأميرة السعيدة، ولكن لم تحظى بيوم سعيد منذ زواجها من الأمير تشارلز! فهو كان مغرمًا بامرأة أخرى، هي كاميلا التي تزوّجها لاحقًا، بعدما خان ديانا معها عدّة مرات.

ديانا وجدت السعادة بعد طلاقها من تشارلز، ولكن ذلك لم يدم طويلًا، إذ توفيّت بحادث سيارة سببه أثار الجدل، ليصبح من الحوادث الغامضة لوفاة الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية