نجمات اعتمدن صيحة الغرة..من الأجمل؟

صيحة الغرة القصيرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@ maguyboughosn@ balqeesfathi@

تتجه إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة نحو إعتماد تسريحات شعر متجددة وبسيطة في الوقت عينه وذلك مع إرفاق هذه الإطلالات الجمالية بأجمل صيحات الغرة الأمامية التي منحت كل واحدة ستايل مختلف وجذاب.

ias

ويبدو أن صيحة تسريحة الغرة الأمامية ستشهد منافسة قوية في خطوط الموضة التي بدأ يتسابق عليها النجمات في إطلالاتهن اليومية والمناسبات، وظهرت مع بداية هذا العام العديد من النجمات بقصات شعر مع الغرة الأمامية القصيرة والبارزة على الجبين التي أضفت لمسات أنثوية على لوكاتهن. نأخذكم معنا بجولة سريعة على أبرز النجمات اللواتي اعتمدن الغرة القصيرة في قصات شعرهن، فمن بدت الأجمل برأيك؟

إلفتي الأنظار و تميزي بتسريحات مؤلفة من الغرة والرفعة واختاري قصة الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك لاطلالة مفعمة بالأنوثة.

نادين نسيب نجيم في تسريحة الغرة “الستارة” : أنوثة و قوّة

إعتمدت نادين نسيب نجيم قصة الغرة القصيرة مع الشعر الطويل وتحديدًا ستايل قصة الغرة “الستارة” مع الخصل الطويلة على الجانبين، لتعيد ملامح وجهها بأسلوب جذاب.

واللاّفت في هذه القصة أنه يمكن من الوسط إبراز الجبين و إسدال الغرة كلها لتغطيته خاصةً ما إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، فهذه الخطوة ستساعدك على جعل وجهك يبدو أصغر حجمًا، وتبرز عينيك وعظام الوجنتين وخط الفك بأسلوب ناعم وطبيعي.

وكنّا حدثناكِ سابقاً عن هذه الصيحة الجماليّة التي أعادتها نادين نجيم من السبعينات ، إطّلعي عليها وتعرفي أكثر على تفاصيلها!

ماغي بو غصن مع الشعر المرفوع: أنوثة مفعمة بالحياة

اعتمدت أيضًا ماغي بو غصن تسريحة قصة الغرة القصيرة مع الشعر المرفوع، سواء كنتِ صاحبة شعر طويل أم شعر قصير وحتّى شعر متوسط الطول حتّى حدود الكتف فهي حتّمًا ستناسب ملامحك!

تحوّل جذري في إطلالة ماغي بو غصن مع تسريحة الغرة والشعر المرفوع ولكن بطريقة متساوية من الوسط، مع خصل أطول على الجانبين والتي تعتبر من أجمل التسريحات التي تبرز تفاصيل الوجه وتحديدًا العيون و الفك. جددي إطلالتك هذا الموسم مع قصة شعر حيوية مثل ماغي تجعلك تبدين أصغر سنًّا!

بلقيس فتحي مع قصّة “البوب الفرنسي”: إحساس جميل بالأنوثة والمرح

خطفت بلقيس الأنظار إليها بعد إعتمادها قصّة “البوب الفرنسي” ألا وهي صيحة الغرة القصيرة مع الشعر القصير أو الكاريه، وهي حتمًا خيار آخر للحصول على إطلالة شبابية منعشة مفعمة بالأنوثة!

بدت بلقيس بهذا اللوك بغاية التجدد والحيوية، تلائمت تسريحة الكاريه مع الغرة الأمامية مع شكل وجهها، وهي تسريحة لا تحتاج منك سوى دقائق لتطبيقها، وإذا أردت الحصول على أسلوب إستثنائي يتعين عليك أن تختاريها!

ختامًا، إليك أروع تسريحات للشعر الوسط لإطلالة راقية وعصرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية