نجمات بالغن في فيلر الشفاه وفقدن الإطلالة الطبيعية!

Face, Person, Human

الصورة من حساب مايا ونوال على إنستغرام

لفتتنا صور نجمات بالغن في فيلر الشفاه وفقدن الإطلالة الطبيعية التي كن يتمتعن بها بحيث أصبح من الصعب التعرف عليهن بعد كل هذه التعديلات.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن الشفاه الممتلئة تضفي الكثير من الجاذبيّة على إطلالة المرأة وتُعتبر من أهم علامات الجمال، ولذا تتهافت النجمات للحصول عليها عبر حقنها بالفيلر، ولكن هناك الكثيرات اللواتي بالغن في هذه الحقن وتجردّن من ملامحهن وإطلالتهن الطبيعية!

مايا دياب

صدمت النجمة اللبنانية مايا دياب التي تغيرت بشكل كبير منذ أول ظهور لها منذ 15 عامًا المتابعين بالصور الأخيرة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على إنستغرام بحيث ظهرت بشفاه كبيرة وغريبة جدًا أفقدتها ملامحها الطبيعية!

أليسا

لا يمكننا أن ننكر أن النجمة اللبنانية إليسا لم تكن ضحية عمليات التجميل الفاشلة خصوصًا حقن الفيلر في الشفاه الذي غيّرها بشكل كُلي وأفقدها ملامحها الطبيعية والناعمة وعرّضها للتنمر والسخرية!

نوال الزغبي

تغيّرات كبيرة طرأت على نوال الزغبي منذ أن أطلّت حتى اليوم، فالنجمة اللبنانية التي كانت معروفة بجمال ونعومة ملامحها الطبيعية شكلّت صدمة كبيرة للجمهور بعدما خضعت للكثير من حقن الفيلر التي لم تليق بها وأفسدت إطلالتها!

نادين نجيم

عندما نتحدث عن حقن الفيلر بالشفاه، لا يمكننا إلا وأن نذكر النجمة اللبنانية نادين نجيم التي بدأت بالمبالغة بإجراء العمليات والحقن مما أفقدها جمالها الطبيعي اليت كانت تتمتع به منذ أن حصلت على لقب ملكة جمال لبنان.

عكس هذه النجمات، هناك الكثيرات اللواتي لم يجرين حق الفيلر ويتمتعن بشفاه صغيرة وإطلالة طبيعية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية