نجمات عربيات ورثن الجمال عن أمهاتهن الأجنبيات!

Head, Person, Face

الصورة من حساب مي عز الدين ونادين نجيم على إنستغرام

أتيناك بمجموعة من نجمات عربيات ورثن الجمال عن أمهاتهن الأجنبيات وتفوقن عليهن بملامحن الجذابة والطبيعية التي بعضها تغيرت جراء عمليات التجميل.

ias

يضج الوسط الفني العربي بعدد كبير من النجمات العربيات اللواتي يخطفن الأنظار بجمالهن الممزوج بالجمال العربي والأجنبي، ففئة كبيرة منهن إستطعن التربع على عرش ملكات الجمال واخريات سطعن في الوسط الفني!

نادين نجيم

إستطاعت النجمة العربية نادين نجيم أن تفوز بلقب ملكة جمال لبنان بفضل ملامحها الجذابة وجمالها العربي الذي سحر العيون، ويبدو أن الفضل الأكبر يعود لوالدتها التونسية التي لا تحب الظهور كثيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي!

ولكن منذ لحظة تتوجيها الى اليوم والنجمة اللبنانية نادين نجيم أجرت الكثير من التعديلات التجميلية التي بالغت بها خصوصًا من ناحية تكبير الشفاه إلا أنها لا زالت تُعتبر من أجمل الوجوه العربية.

مي عز الدين

تُعتبر مي عز الدين من أجمل الممثلات المصريات والنجمات اللواتي يظهرن أصغر بعشرين عامًا رغم تخطيهن عمر الأربعين، والكثير لا يعلم أن مي قد ورثت الجمال من والدتها التركيك التي تتمتع أيضًا بملامح طبيعية وناعمة كميّ.

هيفاء وهبي

هي النجمة التي خطفت قلوب العالم العربي بأكمله بجمالها وملامحها الطبيعية والجذابة منذ أول عمل فني لها، فهيفاء وهبي النجمة اللبنانية العشرينية في عمر الخمسين قد ورثت جمالها عن والدتها المصرية التي تظهر وكأنها شقيقتها وتوأمها!

نيلي كريم

ورثت النجمة المصرية نيلي كريم جمالها ونعومة ملامحها وعيونها الملونتين من والدتها الروسية، فرغم وصولها الى عتبة الخمسين تقريبًا لم تختلف ملامحها عن السابق ولم تُجري العمليات والإجراءات التجميلية بحيث تُعتبر من النجمات اللواتي يرفضن عملية تجميل الأنف وتُفضل الحفاظ على جمالها الطبيعي.

عكس هؤلاء النجمات، هناك الكثير من بنات النجمات اللواتي لا يشبوههن من حيث الملامح أو الجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية