نجمات لا زلن عازبات رغم جمالهن

نجمات لا زلن عازبات رغم جمالهن

مصدر الصورة: حساب دانييلا “daniellarahme ” ويارا “yara”على إنستغرام

سنفاجئك اليوم بمجموعة من النجمات العربيات اللواتي لا زلن عازبات رغم جمالهن وجاذبيتهن الكبير ومنهن من تخطين عمر الأربعين.

ias

كثيرات من نجمات الوسط الفني رفعن شعار “العزوبية” ولم يدخلن القفص الذهبي كغيرهن من النجمات اللواتي تزوجن في عمر المراهقة.

ميّ عز الدين

رغم أنها تُعتبر من أجمل ممثلات الشاشة المصرية، إلا إن مي عز الدين لا زالت في نادي العزوبية رغم جمالها ونعومتها وتخطيها عمر الأربعين!

وعلى مدار السنوات، كانت مي عرضة دائمًا لشائعات الإرتباط ، إلا أنها لم تعلنعن ارتباطها الا مرة واحدة من لاعب كرة القدم محمد زيدان، وبعد فسخ خطوبتها منه على الأرجح تختار العزوبية وتصرّ عليها مشيرةً أنها لن تتزوج من دون حب.

دانييلا رحمة

بات الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة من نجمات الصف الأول بسبب الأدوار الناحجة التي تقدمها والتي تمكنت من خلالها الوصول الى قلوب المتابعين، إلا أن دانييلا ورغم النجاح المهني الكبير، لم نسمع خبر إرتباطها حتى اليوم خصوصًا وأنها لا تحب أن تكشف حياتها العاطفية الى العلن!

ومن ناحية أخرى، ارتبط إسم دانييلا بالفنان السوري ناصيف زيتون بحيث انتشرت الكثير من الأخبار حول قصة حب يعشيها النحمان إلا أن الاثنان لم يؤكدا الأمر وبقي في إطار التخمينات والتوقعات، فهل سيشهد عام ٢٠٢٤ إرتباطهما؟

مرام علي

أما النجمة السورية مرام علي بطلة مسلسل “الخائن” الذي يعرض حاليًا ويحقق النجاح الكبير، لا زالت حتى اليوم خارج القفص الذهبي رغم مواصفاتها المميزة ونعومتها وجمالها.

يارا

وأخيرًا وليس آخرًا، تلتحق أيضًا الفنانة اللبنانية يارا بنادي النجمات العزبات رغم جمالها ورقيها وعفويتها ، وقد أكّدت أكثر من مرة أنها لم تتزوج حتى الآن، لأنه لا يوجد رجلٌ يجرؤ على طلب الارتباط بها لأن شهرتها تجعل الأشخاص يهابون الاقتراب منها والتعامل معها بشكل طبيعي.

تجدر الإشارة أن هناك الكثير من النجمات اللواتي لهن رأيًا مختلفًا وصادمًا عن الزواج وقواعده!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية