5 نجمات شهيرات تزوجن في المراهقة

اليوم هنّ أجمل النساء اللواتي تنتظرهنّ السجادة الحمراء، وتتسابق الصحافة على الكتابة عنهنّ، وتترصد لهنّ عدسات الكاميرات أينما حللن، أما في الأمس، فقد كنّ مراهقات يافعات، إتخذن قرار الزواج في سن صغيرة جداً، بعض الأسماء قد تفاجئك، لأنّ هذه الزيجات غابت من ذاكرة الكثيرين، إلا أنّ ياسمينة أحبّت إيقاظ الذاكرة!

ias

1 –إنجلينا جولي: النجمة التي تعتبر إحدى أجمل نساء العالم، تزوّجت في سن الحادية والعشرين من جو لي ميلير، مرتدية تيشيرت بيضاء، طبعت اسم زوجها عليها بدمها، ولكنّهما انفصلا بعد ثمانية عشر شهراً، وتطلقا بعد عامين. لكنّ إنجلينا طالما كررت أنّها تحمل في داخلها مشاعر طيبّة تجاهه، وتعترف أنّهما كانا صغيرين جداً على هذا القرار.

2 – بريتني سبيرز:هي النجمة الوحيدة التي تزوّجت مرتين في سن الحادية والعشرين، ففي العام 2004 تزوّجت بصديق الطفولة جايسون ألن ألكساندر، ولكنّهما انفصلا بعد 55 ساعة، ومن ثمّ تزوّجت في أكتوبر العام نفسه من كيفن فيديريلين.

3 –كيم كارداشيان: قبل زفافها وطلاقها المثيرين للجدل من كريس همفريز، كانت كيم كارداشيان قد تزوجت في سن التاسعة عشرة، بعدما هربت مع المنتج الموسيقي دامون توماس، ودام زواجهما حوالي ثلاث سنوات.

عروس 2014 من وحي أحدث إطلالات كيم كارداشيان

4 – ميلا جوفوفيش: أبرز سفيرات لوريال باريس لم تكن تتجاوز السادسة عشرة عندما تزوّجت للمرة الأولى صديق لها شاركها في تصوير إعلانات عدة، لكنّهما ما لبثا أن انفصلا بعد شهرين فقط من إعلان ارتباطهما الرسمي.

5-أوليفيا وايلد: يقال أنّها أجبرت على الزواج بشكل سري في سن التاسعة عشرة من المخرج والموسيقي الايطالي تاو راسبولي، وتمّ الزفاف في حافلة مدرسة مهجورة مع شاهدين فقط، واستمرّ الزواج مدة ثماني سنوات، ليتم الطلاق أيضاً بشكل سري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية