نجمات لم يمحين صور شركائهن رغم الإنفصال

جيجي حديد وزين مالك وشايكرا مع بيكيه

الصورة من حساب جيجي وشاكيرا على إنستغرام

ستعرفك ياسمينة على أبرز نجمات لم يمحين صور شركائهن رغم الإنفصال الذي كان السبب في وصولهن الى حالات نفسية صعبة.

ias

كانت هذه السنة حافلة بحالات الطلاق التي هزّت وسائل الإعلام وسببت صدمة للجمهور، ولكن رغم إنفصال العديد من النجمات، منهن من إختارت الإحتفاظ بصور شركائهن على مواقع التواصل الإجتماعي!

شاكيرا

حتى اليوم ولا زال مُحبي شاكيرا ولاعب كرة القدم بيكيه لا يصدق أن هذا الثنائي الذي عاش قصة حب خيالية أثمرت عن إنجاب طفلين إنتهت بلمح البصر.

فمنذ حوالي 3 أشهر، ضجت الأخبار بشائعة خيانة بيكيه لشاكيرا وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور توثق شجار قديم بينهما، ولكن مع كل هذه الخلافات، إلا أن شاكيرا لا زالت مُحتفظة ببعض الصور التي تجمعها بأب أطفالها!

سُلاف فواخرجي

رغم أن قصة حب وائل وسلافة كانت من قصص الحب العربية التي كشفتها الشاشة وتحولت الى واقع حقيقي، إلا أنها إنتهت بطريقة مؤثرة وفريدة من نوعها بحيث نشرت سلاف صور تجمعها بوائل ووجهت له رسالة مليئة بالمشاعر مُحتفظةً بالصور التي تجمعهما.

كيم وكانيي

رغم علاقة الحب الكبيرة التي كانت تجمع بين كانيي وست وكيم كارداشيان، إلا أن الأخيرين إختارا الإنفصال والطلاق الذي سبب ضجة كبيرة على وسائل الإعلام، ولكن الى اليوم لا زالت كيم مُحتفظة ببعض الصور التي إلتقطتها مع زوجها.

جيجي وزين

رغم أنه مر حوالي عام على إنفاصلهما لسبب لا زل غير معروف حتى اليوم، إلا أن عارضة الأزياء جيجي حديد لم تحمي الى الآن الصور التي تجمعها مع زين والتي تُظهر حبهما الشديد.

ومن هنا، إليك نجمات أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق او الانفصال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية