نجمة أميركية تكبُر ياسمين صبري بـ 30 عامًا ترتدي فستانها

نجمة اميركية بفستان ياسمين صبري نفسه

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

أطلت نجمة اميركية بفستان ياسمين صبري نفسه، وهو الذي ارتدته في شهر أكتوبر من هذا العام لحضور حدث BATTLE OF THE BADDEST الذي أقيم في الرياض، وارتدته بعدها أيضًا كارن وازن.

ias

المميّزات التي يتمتّع بها هذا الفستان الذي يحمل توقيع يوسف أكبر كثيرة، وهي على ما يبدو كانت وراء اختيار الممثّلة الأميركيّة شارون ستون له، وذلك في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة.

إطلالة ياسمين صبري بهذا الفستان

جذبت ياسمين صبري الأنظار بهذا الفستان، فهو لاق بها كثيرًا، ومنحها إطلالة جمعت بين الجاذبيّة والأنوثة، وما ضاعف جمالها به، إطلالتها الجماليّة، إذ اعتمدت تسريحة شعر الويفي- الريترو، ومكياج طغت عليه التدرّجات الزهريّة الناعمة التي منحتها لمسات مشرقة.

إطلالة شارون ستون بهذا الفستان

بدورها، أحسنت شارون ستون التألّق بهذا الفستان، إذ نسّقته مع أقراط ناعمة، واعتمدت تسريحة الشعر المبلّل المُرجَع إلى الوراء، الأمر الذي أظهر جمال ملامح وجهها الشابة، رغم أنّها في الـ 65 من عمرها، أي أنّها أكبر من ياسمين صبري بـ 30 عامًا. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

نجمة اميركية بفستان ياسمين صبري نفسه
مصدر الصورة: Getty Images من موقع arabnews.com

وختامًا، عودة إلى أحدث إطلالة لياسمين صبري، والتي ارتكبت فيها أكثر من خطأ قلّل من جمالها، الأمر الذي عرّضها للانتقادات من البعض، فلا تفوّتي الاطّلاع عليها كي لا ترتكبيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية