نصائح حول تنسيق البنطال الفضفاض وكيفية ارتدائه

نصائح وأفكار لتنسيق البنطال الواسع

مصدر الصورة: حساب انستغرام najwakaram@

يعتبر البنطال الفضفاض، أو البنطال الواسع، من أكثر الموديلات انتشارًا في السنوات الأخيرة، إن كان من القماش العادي، أو الجينز، أو حتى من الساتان أو أي خامة أخرى.

ias

اليوم سنخبركِ، كيفية تنسيق البنطال الفضفاض مع ما يناسبه من قطع أخرى، اختاري منها ما يلائم ذوقك وشكل جسمك، كما يمكنكِ الإطلاع على تصاميم بنطال الدنيم الأكثر رواجًا لموسم خريف وشتاء 2023

مع البلايزر الواسعة

بدون شك، أن البنطال الفضفاض، سيكون خيارًا رائعًا مع البلايزر الواسع (الأوفرسايز)، وهنا، لكِ الحرية في اختيار ما يلائمكِ من قماش البلايزر، إن كان من الساتان الرسمي، أو القماش العادي، لكن حاولي تنسيق الألوان جيدًا لتبدو الإطلالة متناسقة.

كما يمكنكِ الإطلاع على تصاميم بليزر 2023 بمقوّمات شجّعت النجمات على شرائها، والاختيار من ضمنها.

مع كنزات الكروب توب

عند بدء موضة البنطال الواسع، درجت وقتها موضة كنزات الكروب توب، لشدة جمالهما معًا، ويبدو أن هذه الموضة ستبقى ترند لهذا الموسم أيضًا.

حيث يمكنكِ انتقاء كروب توب رسمية مع بنكال فضفاض من الساتان الرسمي، أو اختيار كروب توب كاجوال مع بنطال جينز أو قماش واسع، الخيار لكِ وحدك.

مع جاكيت الجلد القصير

تخيلي، بنطال فضفاض، مع جاكيت جلدي قصير، أسود اللون، مع حذاء جلدي متناسق تمامًا مع هذه الإطلالة، برأيك، هل هناك أجمل من ذلك؟

مع الفيست (الجيليه بدون أكمام)

بما أننا في موسم الخريف، ومقبلين على موسم الشتاء، يمكنكِ تنسيق البنطال الفضفاض مع الفيست التي تودينها (الجيليه بدون أكمام)، حيث يمكنكِ انتقاء فيست من القماش، بدون ارتداء أي قطعة تحتها، أو يمكنكِ اختيار فيست من الصوف، وارتداء كنزة ذات ياقة عالية معها، أعتقد أن جميع موديلات الفيست، ستبدو رائعة معها.

مع الكنزات الضيقة

هذه الكنزات، لا بد من وجودها في خزانة ملابسنا، جميع المواسم، فهي تناسب جميع الإطلالات، الرسمية والعملية والكاجوال، فضلًأ عن قدرتها الخارقة في جمعها مع كل ما نود ارتدائه، من بنطال واسع، ضيق،مع تايور، وحتى مع ملابس الرياضة، كما اخترنا لكِ أفضل صيحات من اسبوع الموضة في ميلانو لتكوني عصرية دومًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية